دورة الصداقة التونسية الأوروبية للغولف: اليوم ضربة البداية ... 22 فريقا و 88 لاعبا في الموعد

تعيش مدينة الحمامات بداية من اليوم و إلى غاية غدا الأحد على وقع الدورة الثانية لدورة الصداقة التونسية الأوروبية للغولف و التي أطلق عليها في نسختها الحالية دورة الصداقة التونسية الألمانية.

موعد جديد على أرضية ملعب غولف سيتروس يعمل المشرفون على اللعبة على جعله ناجحا على جميع المستويات كما كان الحال منذ أسبوع في سباق البطولة العربية للشبان والسيدات التي شهدت سيطرة تونسية وتتويجات تاريخيا لأبطالنا و بطلاتنا للمرة الأولى منذ إحداث الجامعة التونسية للغولف قبل ثلاثين سنة.
عمل متواصل من اجل تنظيم دورة دولية كبرى
وعلى الصعيد الرياضي فإن جمعية الغولف بالحمامات التي بسطت سيطرة جلية على اللعبة محليا في السنوات الأخيرة وقدمت كما هائلا من أفضل اللاعبين على الساحة لمختلف المنتخبات التونسية لازالت تبذل الجهد للإسهام في تطوير اللعبة والرفع من المستوى الفني لأبرز اللاعبين عبر تشريكهم في بعض الدورات الدولية بالخارج علاوة على السعي إلى تثبيت هذه الدورة ضمن الرزنامة الوطنية حتى تدخل ضمن التقاليد الرياضية ومواصلة العمل من أجل تنظيم دورة دولية كبرى في غياب الدورات الدولية في رياضة الغولف في تونس التي أصبحت تمتلك جميع المؤهلات لتنظيم اكبر الدوارات.
88 لاعبا في الموعد
ويتمثل الجديد في هذه الدورة الثانية بتعيين لاعب محترف في كل فريق مع قائد الفريق لوضع الإستراتيجيات اللازمة للعب على امتداد يومين, ويتركب كل فريق من 44 لاعبا يتوزعون إلى 22 فريق زوجي ... ويقود الفريق الأوروبي بيار ديبروي بمساعدة المحترف محمد الهمامي فيما يقود الفريق التونسي حاتم قيقة بمساعدة المحترفة واللاعبة الدولية السابقة هادية المنصوري بإدارة الإيطالي باولو بيارجيوفاني , هذا و سيعمل كل فريق جاهدا من أجل الظفر بكأس هذه الدورة الذي كتان من نصيب تونس في الدورة الماضية بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 21,5 مقابل 20,5 .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115