النادي الصفاقسي: الأجانب بين الشك واليقين في الكلاسيكو

حددت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم غرة اكتوبر موعدا لمباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في ملعب حمادي العقربي

برادس ضمن الجولة الاولى للرابطة المحترفة الأولى التي يتصدر الكلاسيكو فيها الجولة الافتتاحية للموسم الكروي الجديد.
وحسب متابعتنا لتمارين النادي الصفاقسي ستشهد بعض الغيابات بسبب تأخر عودة الدوليين إلى تونس والذين ينتظر التحاقهم عشية الغد الخميس حيث سيقومون بحصة خفيفة لازالة الارهاق ثم حصة مع المجموعة يوم الجمعة قبل شد الرحال الى العاصمة ويخشي الإطار الفني إصابات ما سيجعله يفكر بإراحة اللاعبين الأجانب الحسين علي ودياكيتي وانس شبلي فيما سيمنح الإطار الفني راحة إضافية للحارس ايمن دحمان.
المؤكد ان المدرب كريم دلهوم اعد الخطة البديلة والبدلاء في ظل تأخر عودة الدوليين باستثناء كامارا المتواجد منذ فترة مع الفريق اضافة الى الخط الامامي على غرار الحباسي والحاج حسن.
بيع الاشتراكات
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنتظر انطلاق بيع الاشتراكات للموسم الجديد حيث ينتظر ان تنطلق بداية من الاثنين المقبل بما ان الفريق سيستقبل الملعب التونسي يوم الاربعاء 5 أكتوبر المقبل بملعب الطيب المهيري وتبقى فرضية طبع تذاكر لهذه المباراة واردة حتى يضمن النادي مداخيل إضافية خاصة مع الصعوبات المالية التي يعيشها الفريق لكن ذلك يمر عبر ضرورة معرفة عدد الجماهير التي ستوافق عليها السلطات لحضور مباراة الجولة الثانية بعد التعرف على عدد الاشتراكات التي سيتم بيعها.
التحول الى العاصمة
يختتم النادي الصفاقسي صباح الجمعة تحضيراته بملعب المهيري على ان يتحول في مساء الى العاصمة استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي عشية السبت وحسب الكواليس فإن المدرب كريم دلهوم سيوجه الدعوة لـ22 لاعبا للمشاركة في رحلة العاصمة والتواجد في أجندة كلاسيكو الجولة الافتتاحية.
وعرف كريم دلهوم صعوبة كبيرة في الفترة الماضية خاصة مع غياب 12 لاعبا عن التحضيرات لمدة 10 ايام بسبب الالتزامات مع المنتخبات وهو ما عطل نسبيا سير عمل الاطار الفني وجعله يواصل التحضيرات مع الشبان والمؤكد ان المجموعة ستكون جاهزة بمعنويات مرتفعة لكلاسيكو السبت لاكمال الفرحة بعد التتويج الاخير بلقب كأس تونس وضمان انطلاقة جيدة في المجموعة الاولى الصعبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115