الرابطة المحترفة الثانية: في انتظار ما ستسفر عنه الرزنامة ... عشاق فرق الرابطة الثانية على موعد مع موسم ناري

تتجه الأنظار اليوم الخميس إلى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم حيث سحب رزنامة الرابطة المحترفة الثانية التي ستنطلق منافساتها بداية من يوم 8 أكتوبر.

موعد سبقه اجتماع بمقر الجامعة صادق خلاله المكتب الجامعي على تحديد الفرق 24 التي ستتنافس من اجل التواجد الموسم المقبل في الرابطة المحترفة الأولى إلى مجموعتين ضمت الأولى النجم الرياضي بالمتلوي - الهلال الرياضي الشابي - الشبيبة الرياضية القيروانية -النادي الرياضي القربي- المستقبل الرياضي بوادي الليل - النادي الرياضي البنبلي- المستقبل الرياضي بقابس - الأمل الرياضي بجربة- جندوية الرياضية - النجم الرياضي الرادسي- المستقبل الرياضي بالمرسى- الأمل الرياضي بالرقبة فيما سجلت المجموعة الثانية تواجد كل من : الترجي الرياضي الجرجيسي- النادي الرياضي لحمام الأنف- الجمعية الرياضية بجربة - القوافل الرياضية بقفصة - القلعة الصغرى -الملعب الرياضي الصفاقسي- الملعب القابسي- مكارم المهدية - الهلال الرياضي بمساكن - سبورتينغ بن عروس- الشبيبة الرياضية بالعمران- نادي سبورتيغ المكنين.
مواجهات نارية
في انتظار ما ستسفر عنه القرعة يفتح تقسيم الفرق الابواب عن موسم شيق لعشاق و متابعي و جماهير فرق الرابطة المحترفة الثانية لمواجهات قوية في المجموعة الاولى لعل ابرزها التي ستجمع الفرق التي كانت في الماضي القريب رقما صعبا في سباق الرابطة المحترفة الاولى بداية من نجم المتلوي فشبيبة القيروان فالعائد بقوة فريق الضاحية الشمالية مستقبل المرسى إضافة إلى هلال الشابة... وعلى مستوى المجموعة الثانية بتواجد كل من نادي حمام الأنف و الترجي الجرجيسي و قوافل قفصة و جمعية جربة...
ماذا عن الرابطة الثالثة؟
كما كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم عن التقسيم المعتمد لأندية بطولة الرابطة الثالثة (مستوى أول) للموسم الرياضي 2022-2023 الذي ستكون ضربة بدايته في 15 من شهر أكتوبر و في انتظار تحديد موعد سحب الروزنامة الذي لن يتجاوز نهاية الأسبوع الحالي أو على أقصى تقدير بداية الأسبوع المقبل جاء التقسيم المعتمد للأندية على النحو التالي :
المجموعة 1 : الأولمبي للنقل – جمعية أريانة – مستقبل المحمدية – مقرين الرياضية – اتحاد الجديدة – موج منزل عبد الرحمان – ستير جرزونة – نادي منزل بوزلفة – النجم الخلادي – قرمبالية الرياضية – نادي كرة القدم بالحمامات – النادي المجازي.
المجموعة 2 : مرجان طبرقة – اتحاد بوسالم – أولمبيك الكاف – وداد السرس – اتحاد سليانة – نادي مكثر – نجم الفحص – مستقبل القصرين – اتحاد سبيطلة – البعث الرياضي ببوحجلة – نادي حاجب العيون – نادي الروحية
المجموعة 3 : النفيضة الرياضية – الملعب السوسي – مشعل الساحلين – اتحاد قصيبة المديوني – نسر طبلبة – كوكب منزل النور – نهضة جمال – النادي الهلالي – سكك الحديد الصفاقسي – محيط قرقنة – كوكب عقارب – تقدم ساقية الداير.
المجموعة 4 : نسر جلمة – بعث الرقاب – نجم فريانة – هلال الرديف – مستقبل لالة – الملعب القفصي – جريدة توزر – واحة قبلي – وداد الحامة – أولمبيك مدنين – الزيتوني الرياضية بالشماخ – اتحاد جربة أجيم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115