تونس تستضيف رمز كأس العالـم

في إطار جولة دولية نظمتها «كوكاكولا» استضافت أمس في أحد نزل الضاحية الشمالية رمز كاس العالم لكرة القدم بحضور أسطورة كرة القدم

اللاعب دافيد تريزيغيه سفير الفيفا و المرافق الأساسي للكأس الأصلية المصنوعة من الذهب الخالص و التي يبلغ وزنها 6.124 كغ.
كانت تونس آخر محطة لجولة دولية وقد أكد المسؤولون عنها أن الهدف منها حشد جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم والاحتفال معهم بأهم حدث رياضي منتظر قبل أسابيع من تنظيمه بدولة قطر «لأول مرة في العالم العربي» بمشاركة 32 دولة تأهلت للأدوار النهائية بما في ذلك تونس.
سعداء باستضافة الكأس الأصلية
وأكد هشام مشدن مدير عام شركة كوكا كولا عن سعادته باستضافة النسخة الأصلية لكاس العالم مشيرا الى أن الهدف مشاركة الضيوف و مشجعي كرة القدم أوقات سعيدة مليئة بالشغف مع منحهم فرصة استثنائية للاستمتاع برمز تاريخي مشهور عالميا و اخذ صور بقربه , كما توجه مشدن بالشكر للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وجميع الشركاء على الثقة و التعاون الكبير والمثمر لإنجاح هذا الحدث الهام الذي تنتظره الجماهير الرياضية في مختلف دول العالم والذي سيعمل الجميع على إنجاحه كما جرت العادة في الدورات السابقة.
شرف لي لن أكون في تونس
من جانب آخر اشار دافيد تريزيغيه بطل العالم لسنة 1998 صحبة المنتخب الفرنسي و سفير الفيفا لهذه الجولة عن شرفه بالتواجد على الأراضي التونسية و سعادته بالأجواء الاحتفالية التي وفرتها هذه الجولة و المؤشرات الايجابية التي تؤكد أن النسخة الحالية بقطر ستكون ناجحة و من أفضل النسخ ... كما أكد تريزيغيه سعادته بتواجد المنتخب التونسي في هذه المسابقة العالمية الكبرى و تمنياته ببلوغ نسور قرطاج لأدوار متقدمة في مسابقة أكدت حقيقة الميدان في أكثر من مناسبة أنها مليئة بالمفاجآت والتحديات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115