النادي الصفاقسي: حلول في الأفق بخصوص ملف الأجور وتجديد العقود

تدخلت امس الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ممثلة في شخص نائبها عماد المسدي من اجل ايجاد حلول عاجلة وذلك عقب الاضراب الذي شنه اللاعبون

بسبب تأخر صرف اجورهم رغم محاولة الاطار الفني الحيلولة دون ذلك بعد الوعود بخلاص جزء من مستحقاتهم المادية وأكد أن حقوق المجموعة مكفولة.
اكد عماد المسدي أن الهيئة تعمل على جمع المبلغ الخاص بسداد أجور اللاعبين سيما ان الفريق تنتظره مباراة هامة عشية الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري ضمن الجولة الثامنة من مرحلة البلاي اوف امام اتحاد بنقردان، الاطار الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي ومساعده كريم دلهوم حاول تهدئة الاجواء وحث اللاعبين على مواصلة التمارين الا ان غياب المسؤولين للحديث معهم حال دون ذلك.
السلامي في صفاقس
سيحل رئيس الهيئة التسييرية للنادي المنصف السلامي بصفاقس يوم الاحد لمتابعة المباراة والجلوس مع اللاعبين والاطار الفني لإيجاد حلول عاجلة من اجل مستحقاتهم المادية والحديث عن مستقبل النادي بالإضافة الى الجلوس مع عدد من اللاعبين لتجديد العقود خاصة بعد الاتفاق الحاصل بين الطرفين، اقامة السلامي في صفاقس ستتواصل ليومين حيث ينتظر عقد اجتماع بالأعضاء وعدد من المقربين للنادي من اجل ايجاد حلول بخصوص مصير النادي خاصة على مستوى التسيير بما ان الهيئة الحالية تنتهي نيابتها في اواخر شهر جوان الجاري وتبقى فرضية تجديد الثقة في الرئيس الحالي المنصف السلامي واردة جدا.
تربص قصير
يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص قصير بأحد النزل استعدادا لمواجهة اتحاد بنقردان عشية غد الاحد ضمن الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى حيث سيوجه المدرب الدعوة الى 22 لاعبا مع فرضية انضمام دحمان وغرام بعد عودتهما امس الى أرض الوطن في ظل عدم اجراء الحصص التمرينية منتصف هذا الأسبوع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115