الترجي الرياضي: مهام صعبة في انتظار الهيئة

لم يرتق مستوى الفريق إلى المأمول قاريا بمغادرته مبكرا لسباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية و عدم رضا جماهير الأحمر والأصفر على أداء عدد كبير من اللاعبين محليا

مما دفع بالهيئة المديرة للترجي للتحرك مبكرا و اخذ جملة من القرارات بعضها دخل حيز التنفيذ خاصة منها المتعلقة بالغربلة التي ستشهدها المجموعة و التي ستكون كبيرة نسبيا مقارنة بما كان عليه الحال في المواسم الأخيرة مع إجراءات أخرى سيتم الكشف عنها مع نهاية الموسم بما فيها المتعلقة بمواصلة الإطار الفني بقيادة راضي الجعايدي من عدمها إضافة إلى الانتدابات التي سيحملها الميركاتو الصيفي و التي ستشمل تقريبا جميع المراكز.
نبقى مع الغربلة لنشير إلى أن الهيئة المديرة حسمت موقفها في العديد من الأسماء و خاصة منها التي ستنتهي عقودها نهاية الشهر الحالي على غرار شمام والدربالي واليعقوبي... و أسماء سيتم التفريط في خدماتها في شكل إعارة كما هو الحال بالنسبة لبن شوق و المرزوقي .. والقائمة تطول.
المحافظة على نجوم الفريق
رغبة الهيئة في القيام بغربلة كبيرة قد تجعل عدد اللاعبين المرشحين للرحيل يتجاوز 10 أسماء بالكمال و التمام مع رغبة اكبر في المحافظة على ركائز الفريق في مهمة ستكون صعبة للغاية فبعد خسارة خدمات الدولي الجزائري عبد القادر بدران الذي سيلتحق خلال الأسابيع القادمة بفريق ضمك السعودي في شكل انتقال حر ستكون هيئة المؤدب مطالبة بحماية أسماء أخرى من ركائز الفريق أبرزها محمد علي بن رمضان الذي عبر الاهلي المصري عن رغبته في انتدابه مقابل مبلغ مالي مغر في حدود 5 مليون دينار دون احتساب الراتب الشهري و المنح مع تسريبات عن اتصالات متقدمة بين الزمالك و الليبي حمدو الهوني إضافة إلى تواجد الشعلالي على رادار احد الفرق الخليجية و تحديدا من البطولة القطرية.
بين المحترفين بالخارج والأجانب
مساعي الترجي لإيجاد بديل لبدران والمحافظة على مواصلة بعض الأسماء التي أصبحت محل متابعة من الخارج سيتزامن مع مهمة إضافية عنوانها الميركاتو الصيفي الذي سيكون صعبا للغاية لعدة اعتبارات لعل أبرزها غياب أسماء محلية بارزة قادرة على المساهمة في إعادة البريق للفريق خاصة قاريا مع صعوبة التواصل مع محترفين بالخارج نظرا لرغبتهم في مواصلة تجربتهم الاحترافية بعيدا عن البطولة التونسية وارتفاع أسهم اللاعبين الأجانب مع المنافسة الكبيرة من الأندية المصرية و المغربية وخاصة الخليجية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115