النادي الصفاقسي: ملفات حارقة على الطاولة .. لاعبون محط الأنظار

راجت في الايام الاخيرة اخبار تفيد ان بعض اللاعبين الحاليين للنادي الصفاقسي قد امضوا عقودا مبدئية مع نواد اخرى تونسية او اجنبية على غرار القروي والحرزي ودقدوق

وبن علي الا ان نائب الرئيس عماد المسدي اكد ان الهيئة اتصلت بالمعنيين وبقية الاسماء الاخرى قصد التمديد في عقودهم التي تنتهي اوخر شهر جوان الجاري.
تنتظر جماهير النادي الصفاقسي بدورها تحركا سريعا من الهيئة التسييرية لغلق عدة ملفات حارقة اهمها تجديد عقود بعض اللاعبين بالإضافة الى خلاص الديون لرفع عقوبة منع الانتدابات ومصير الاطار الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي بما ان قدومه كان لفترة قصيرة من اجل انقاذ النادي والعودة الى مصاف الكبار وهو ما نجح فيه الى حد كتابة هذه الاسطر. الأكيد أن الهيئة التسييرية تنتظرها عدة ملفات حارقة وجب الاسراع بالبت فيها لتوضيح بعض النقاط الخاصة بمسيرة النادي نظرا للأخبار الرائجة في الفترة الأخيرة في صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص امضاء بعض اللاعبين لفرق تونسية.
الهيئة التسييرية تتحمل تبعات الهيئة السابقة
اكدت الهيئة السابقة برئاسة المنصف خماخم انها قامت بتمديد عقود اللاعبين على غرار دقدوق القروي وغرام وغيرهم الى موفى جوان 2023 الا انها لم تقم بإيداع ملف التجديد لدى الجامعة ليبقى العقد القديم ساري الفعول الى غاية جوان 2022 لتكون هفوة ادارية من الهيئة السابقة تتحمل عواقبها الهيئة التسييرية الحالية. من المؤكد ان الهيئة التسييرية منكبة لايجاد حلول عاجلة ترضي جميع الاطراف خاصة وان القرار يبقى للرئيس القادم للنادي الصفاقسي بما ان موعد الجلسة العامة الانتخابية حددت ليوم 24 جوان الجاري وفي صورة غياب مترشح فإن لجنة الدعم ستتكفل باتخاذ قرارات جديدة بعد تكوين هيئة تسييرية مؤقتة انتهت فترتها النيابية.
الترشح في البال
يختتم النادي الصفاقسي اليوم تحضيراته بملعب 2 مارس الاصطناعي ثم التحول في المساء الى تطاوين استعدادا لمواجهة اتحاد تطاوين ضمن الدور الثمن النهائي من كأس تونس عشية غد الاربعاء بداية من الرابعة ظهرا. المجموعة شهدت امس انضمام الاولمبيين وهم النصراوي وناجي والعامري وكانت التدريبات خفيفة في حين تواجد دحمان وغرام بالزي المدني بعد عودتهما من رحلة بوتسوانا الشاقة. المجموعة شهدت ايضا انضمام نابي كامارا ومحمد بن علي بعد ان استوفيا العقوبة في حبن سيتغيب ايمن الحرزي بسبب عقوبة الانذار الثالث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115