الأسبوع القادم انطلاق تحضيرات منتخب الوسطيات للمونديال

تنطلق بداية من الأسبوع المقبل تحضيرات المنتخب الوطني للوسطيات استعدادا لبطولة العالم التي ستقام في سلوفينيا في جوان القادم،

عناصرنا الوطنية ستجري مباراتين وديتين مع المنتخب المصري في محطتها الاعدادية التي ستخوضها بين 13 و17 جوان القادم وستكون بروفة جدية لها قبل التحول الى المونديال باعتبار قيمة منتخب «الفراعنة» الذي يظل من أبرز المنافسين قاريا صحبة المنتخب الأنغولي الذي ضاع أمامه اللقب القاري في النسخة الأخيرة.

سيعطي المكتب الجامعي الجديد رغم الديون الكبيرة التي تعاني منها الجامعة الأهمية اللازمة لكافة المنتخب بما في ذلك الوسطيات الذي يذكر الكل انه كاد أن يقصى من المشاركة في «الكان» ومن المونديال المنتظر لولا تدخل عديد الأطراف لدى الاتحاد الافريقي وتكفل سلطة الاشراف بمصاريف التنقل التي اهدرها المكتب الجامعي السابق دون وجه حق شأنها شأن تكاليف منتخب الصغريات الذي خسر في المقابل الفرصة.

سيخوض المنتخب الوطني للوسطيات المونديال في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات السويد وإيران وغينيا كونكري وفرصته تبقى قائمة في المراهنة على بطاقة الدور الثاني مثل ما فعل سابقا منتخب الصغريات فهو يضم عناصر لها امكانات طيبة وقادرة على كسب الرهان رغم نقص التحضيرات الكافية للمنافسة في قيمة المونديال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115