سباق نصف الماراطون العسكري2022 : أجواء مثالية و مشاركة قياسية

بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 66 لإنبعاث الجيش الوطني نظمت إدارة التربية البدنية والرياضة العسكرية الأحد الماضي بضفاف البحيرة سباق نصف الماراطون العسكري.

تظاهرة انتظر الجميع أن تشهد تميزا و هو ما التمسناه على ارض الواقع من خلال التنظيم المحكم و خاصة عدد المتسابقين الذي تجاوز 1200 من مختلف الجمعيات المدنية و العسكرية , إضافة إلى الحضور الجماهيري اللافت الذي يشهد تطورا ملحوظا من دورة إلى أخرى.
أبطال بالجملة
على مستوى النتائج أحرز العداء مكرم العصادي من الجمعية العسكرية المركز الأول في سباق نصف الماراطون الذي يمتد على مسافة 21 كلم و في سباق السيدات في نفس الاختصاص كانت الصدارة للعداءة رفيقة عبد النبي فيما كانت التألق في سباق نصف الماراطون العسكري 21 كم ذكور فوق 50 سنة للملازم أول نجيب النفزي مقابل ظفر كل من رفيق الشايبي بسباق نصف الماراطون العسكري 5 كم رجال و سمر النفاتي بسباق نصف الماراطون العسكري إناث 5 كم بينما كان المركز الأول في سباق نصف الماراطون العسكري بين الجيوش والمدارس ذكور 21 كم للعريف أول وليد مراد.
وفي ما يلي النتائج الكاملة:
سباق نصف المارطون العسكري 21 كم ذكور
1 مكرم العصادي
2 وجدي بوكحيلي
3 حاتم نصر الله
سباق نصف الماراطون العسكري 21 كم إناث
1 رفيقة عبد النبي
2 نهى الخميسي
3 لمياء كحايلية
سباق نصف الماراطون العسكري 21 كم ذكور فوق 50 سنة
1 ملازم أوّل نجيب النفزي
2 سامي الحزامي
3 راشد الصغير
سباق نصف الماراطون العسكري 5 كم
1 رفيق الشايبي
2 أنيس الجربي
3 ريان معمر
سباق نصف الماراطون العسكري إناث 5 كم
1 سمر النفاتي
2 رحمة الذويبي
3 شيماء العماري
سباق نصف الماراطون العسكري بين الجيوش والمدارس ذكور 21 كم
1 عريف أول وليد مراد
2 أوّل بالبحرية محمد أمين البجاوي
3 عريف بالبحرية انيس الدبوبي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115