الترجي الرياضي: عودة جماعية

يواصل الترجي الرياضي استعداداته للقاء الدربي الذي سينزل فيه الفريق عشية الأحد المقبل ضيفا على الجار النادي الإفريقي من اجل مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية

و تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مرحلة البلاي اوف و بالتالي الابتعاد في صدارة الترتيب و الاقتراب أكثر من المحافظة على اللقب المحلي.
مواجهة قد تكون الأهم للفريق لتحقيق الصلح مع الجماهير بعد خيبة رابطة الأبطال و الانسحاب المفاجئ من ثمن النهائي أمام وفاق سطيف فرغم الانتصار على منافسين كبار في الجولة الأولى و الثانية من مرحلة البلاي النادي الصفاقسي ثم الاتحاد المنستيري يظل للدربي طعم خاص نظرا لتاريخ المواجهات بين الفريقين و ما يحمله في طياته من تنافس كبير و تسابق و تلاحق داخل الملعب على الميدان و المدارج و كذلك خارجه.
لا خوف على الشعلالي
أهمية المواجهة تجعل الأحمر و الأصفر في ظل غياب جماهيره بما أن الإفريقي سيكون المستضيف بحاجة إلى خدمات جميع لاعبيه بما في ذلك الأسماء التي تمتلك خبرة مثل هذه المواعيد و لعل أبرزها نجم خط وسط الميدان غيلان الشعلالي الذي حالت الإصابة التي تعرض لها في لقاء الثلاثاء الماضي أمام الاتحاد المنستيري دون إتمامه اللقاء ليخضع الأخير خلال الساعات الماضية إلى فحوصات طبية دقيقة بالرنين المغناطيسي أكدت أن الإصابة تتمثل في كدمة و بالتالي عدم اكتسائها خطورة تذكر بما يجعل إمكانية التعويل على خدماته في لقاء الأحد واردة.
أوراق إضافية
ما يمكن تأكيده أن لقاء الاجوار سيكون مناسبة للإطار الفني للأحمر و الأصفر للعب أوراق إضافية مقارنة بالمواجهات الأخيرة قد يكون لها وزن كبير و تأثير اكبر على أداء الفريق خاصة هجوميا بما أن الأمر يتعلق بعودة المغربي صابر بوقرين الذي انضم إلى التمارين الجماعية بعد أن كشفت نتيجة الفحوصات تجاوزه لمخلفات الإصابة العضلية التي تعرض لها منذ 3 أسابيع وحالت دون التعويل على خدماته ما اثر سلبا على الأداء الهجومي للفريق الذي قد يستعيد عافيته بعودة بوقرين صاحب التمريرات الحاسمة و السرعة و الفنيات العالية ... بوقرين ليس الوحيد الذي سيعزز الخط الأمامي للأحمر و الأصفر بما أن الأمر سيتعلق بعودة هداف الفريق محمد علي بن حمودة الذي تجاوز بدوره مخلفات الإصابة التي تعرض لها في لقاء النادي الصفاقسي خلال عملية تسجيله لهدف الانتصار.
بدران يدخل الحسابات
خلف الخطأ القاتل الذي ارتكبه الجزائري عبد القادر بدران و الذي كلف الفريق الانسحاب من كاس رابطة الأبطال على يد وفاق سطيف حالة من الغضب في صفوف الجماهير ما عجل بالإطار الفني وبعد التشاور مع الهيئة المديرة من تمكين اللاعب من راحة خاطفة بهدف تهدئة الاجواء ليكون ابرز المتغيبين عن لقاء الصفاقسي والمنستيري قبل أن يعود إلى التمارين الخاصة بالاستعداد للقاء الدربي بما يجعله على ذمة الإطار الفني.
ارتياح لأداء البدري
نبقى مع لقاء الاجوار و الاسماء التي من المنتظر ان تدخل حسابات المدرب راضي الجعايدي لنشير إلى العائد بعد غياب طويل أنيس البدري الذي أكد الجعايدي في تصريح لـ«المغرب» اثر لقاء الاتحاد المنستيري ارتياحه لما يقدمه اللاعب في التمارين وكذلك اثر اقحامه في لقاء المنستير ... ارتياح الجعايدي لما يقدمه البدري و حديثه عن إمكانياته الفنية من شانه أن يجعل اللاعب قريبا جدا من العودة إلى التشكيلة الأساسية في ظل تواصل الأداء الباهت لليبي حمدو الهوني و غياب التركيز و النجاعة و اللمسة الأخيرة عن النيجيري ايوالا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115