النادي الصفاقسي: انتصارهام لرفع المعنويات ..انطلاق حملة «رجعت الروح»

نجح النادي الصفاقسي في اقتلاع انتصار ثمين امام زاناكو الزامبي في الوقت بدل الضائع من المباراة ليصبح في صدارة الترتيب الى جانب بيراميدز ب3 نقاط قبل

التحول في نهاية الأسبوع الى بنغازي لمواجهة اهلي طرابلس الليبي ضمن الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
جاء هذا الانتصار لترميم المعنويات خاصة بعد الوضعية الصعبة التي مر بها الفريق واللاعبون جراء توقف التمارين والعقوبات وغياب الموارد وتغيير المدرب وغيرها من الظروف الصعبة التي احاطت باركان الأسود والابيض، رغم هذه العوامل خرج النادي الصفاقسي بنقاط الفوز ولم يستسلم إلى ما بعد الدقيقة 90 لينجح الثنائي بن علي والحرزي في إدخال الفرحة على الجماهير التي تكبدت مشاق السفر إلى العاصمة من اجل تشجيع الفريق الإنطلاق إلى طرابلس لن يكون سهلا وللأسود والابيض الذي يظل مطالبا بتحقيق انتصار جديد خارج الديار لتأكيد جدارته بالمركز الأول والاقتراب اكثر من المرور للدور الربع النهائي.

انطلاق حملة «رجعت الروح»
انطلقت امس الاثنين حملة ‘رجعت الروح’ التي اطلقتها الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي من اجل الدعم المادي حيث وفرت تذاكر من فئة 5 دنانير وتذاكر من فئة 50 و100 و1000 دينار للمؤسسات واصحاب الاعمال من اجل دعم خزينة النادي وانقاذه جراء الديون الكبيرة. وكانت المبادرة من رجالات النادي بتوفير 700 الف دينار بالاضافة الى خلايا الاحباء خارج حدود الوطن التي وفرت بدورها ما يقارب عن 400 الف دينار وهذا ما سيشجع الجميع على دعم الفريق مع فتح حساب جار لمن يرغب في دعم الفريق. كما ان الهيئة لا زالت تنتظر رد السلطات بخصوص فكرة طرح sms على الجماهير من اجل دعم النادي في كل مكان، ويتنبأ الجميع بنجاح حملة ‘رجعت الروح’ التي ستنخرط فيها جميع المكونات.

عودة للتمارين
مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الاثنين على أن تستأنف التمارين اليوم في الملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين استعدادا لمواجهة اهلي طرابلس الليبي يوم 20 فيفري المقبل، في المقابل مازال لم يلتحق كواكو بعد بالمجموعة رغم مساعي الهيئة لاقناعه بالعودة بعد خلاص مستحقاته في المقابل ننتظر عودة محمد امين الحمروني للتمارين بعد تعافيه من الاصابة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115