الترجي الرياضي: ثلاثي يدخل الحسابات دون مقدمات ... و الجعايدي يطمح لأفضل البدايات

يعود الترجي بعد غد السبت إلى أجواء المقابلات الرسمية من بوابة دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية باستضافة فريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني

الذي حط ظهر الأمس الرحال بمطار تونس قرطاج بداية من الساعة 14 على أرضية اولمبي رادس.

مواجهة سيعمل خلالها الترجي بعد غياب دام أكثر من شهرين على أجواء المقابلات الرسمية نظرا لتوقف النشاط بسبب التزامات المنتخب في كان الكاميرون ثم مقاطعة 13 فريق من أندية الرابطة المحترفة الأولى استئناف النشاط بسبب خلاف مع سلطة الإشراف فيما يتعلق بالديون المخلدة مع صندوق الضمان الاجتماعي على تحقيق انطلاقة قوية و الظهور بوجه مميز يؤكد جاهزية المجموعة للمنافسة و بجدية على اللقب القاري الذي يعد الهدف الأول للأحمر و الأصفر خلال الموسم الحالي.

حلول بالجملة
توقف نشاط البطولة لفترة مطولة منح الإطار الفني بقيادة المدرب راضي الجعايدي للقيام بتقييم شامل و إصلاح العيد من النقاط سواء المتعلقة بالجانب الفني و التكتيكي إضافة إلى العمل المكثف على الجانب البدني و خاصة منح الفرصة للعديد من الأسماء الشابة للالتحاق بالفريق الأول و الوقوف عن كثب عن إمكانيات المنتدبين الجدد من خلال حصص التمارين و خاصة المقابلات الودية و التطبيقية.

ارتياح كبير
في انتظار اولى مصافحة رسمية للأحمر و الأصفر فان ما يمكن تأكيده هو الارتياح الكبير للإطار الفني للترجي لما قدمه المنتدبين الجدد من أداء و خاصة الثلاثي كينغيسلاي ايدو و صابر بوغرين و هاني عمامو بما يجعل تواجدهم ضمن التشكيلة الأساسية خلال لقاء السبت شبه مؤكدا خاصة الثنائي ايدو و بوغرين ليضل الحوار على أشده بين عمامو و توغاي من اجل التواجد إلى جانب بدران في محور الدفاع.

مؤشرات ايجابية
الأداء المريح للمنتدبين الجدد تزامن مع مؤشرات ايجابية إضافية قد تلعب دورا هاما لاستعادة الترجي لبريقه خاصة على مستوى الهجوم باستعادة الليبي حمدوا لهوني لجزء كبير من إمكانياته بعد فترة فراغ مطول جعلت الهوني خارج حسابات الجعايدي , الهوني قد لا يكون اللاعب الوحيد الذي قد يسجل عودته و بقوة إلى الخط الأمامي للترجي حيث اثبت أنيس البدري بدوره استعادته لحيز هام من إمكانياته في انتظار دخوله و بصفة تدريجية حسابات الجعايدي.
مورينو روميروبيلي المدير الفني للفريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني:

سنبذل كل ما بوسعنا من اجل بداية موفقة
أكد مورينو روميروبيلي المدير الفني للفريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني الذي حط بعد ظهر امس الرحال بتونس أن فريقه سيبذل كل ما لديه من أجل تحقيق بداية موفقة في دوري أبطال أفريقيا. وقال روميروبيلي في تصريح خص به الموقع الرسمي لناديه: «الترجي يعد من أفضل الفرق في القارة، علينا أن نستعد له جيدا والأكيد أن مواجهة الكبار ستكون مهمة لنا، ومن يريد أن يذهب بعيدًا في البطولة فعليه تخطى الكبار».
أما نجم الفريق جوشو فقد قال من جانبه: «الأولوية هي أن نحقق الفوز كمجموعة قبل التفكير في الإنجازات الفردية، هدفي هو أن أساعد فريقي على الفوز بلقب أبطال أفريقيا وليس الحصول على لقب الهداف». وختم: «نحن على أتم الاستعداد لدخول دور المجوعات جيدا والمراهنة على ورقة التأهل للدور القادم من المسابقة الأفريقية.. نحن جاهزون للدفاع عن حظوظنا والحصول على مرتبة متقدمة تمكننا من تخطى دور المجموعات»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115