النادي الصفاقسي: البرتغالي كوستا ينطلق في مهامه .. مراسلات جديدة لـ «الكاف»

كنا أشرنا في اعدادنا الفارطة ان النية تتجه نحو اعفاء المدرب الإيطالي جيوفاني من مهامه وذلك بعد مطالبة الجماهير بذلك وبعد تقييم الهيئة الحالية لما قدمه هذا المدرب.

جاء الفرج هذه المرة مع الهيئة التسييرية التي نجحت في اقناع المدرب البرتغالي جوزيه كوستا للاشراف على المقاليد الفنية للفريق مع الحفاظ على الثنائي عبد الكريم النفطي وهيكل قمامدية في خطة مساعدين، وقد اسعد قدوم كوستا انصار النادي خاصة وانه اشرف في وقت سابق على الاطار الفني للنادي الصفاقسي لمدة شهر لأسباب وصفتها الهيئة المتخلية بأنه كان يعاني من مرض لا يمكنه من مواصلة المشوار.
وقد انطلق كوستا في عمله صلب النادي بعد حفل توديع للمدرب الايطالي جيوفاني وشكره على تضحياته مع الفريق ولما قدمه طيلة اشرافه على الاطار الفني علما وان نهاية العقد كانت بالتراضي مع الهيئة التسييرية بعد حصوله على مستحقاته.
لمحة عن كوستا
جورج كوستا يعتبر من ابرز المدربين عالميا لكنه لم يحظ الى حد الان بالقاب كمدرب رغم قيمته الفنية كلاعب مع المنتخب البرتغالي وحصوله على عدة القاب، كوستا من مواليد 1971 اعتزل اللعب في 2006 وكانت انطلاقته كمدرب في نفس الموسم على رأس سبورتينغ براغا البرتغالي بالإضافة الى تجارب مع نواد برتغالية وفرنسية اخرى، في 2014 اشرف على الاطار الفني للمنتخب الغابوني لتكون اخر محطاته فريق فرنسي.
مراسلة للكاف
قامت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بمراسلة الإتحاد الافريقي بعد اعداد ملف كامل حول ملعب الطيب المهيري وقارنتة ببعض الملاعب الافريقية علما بأن المهيري استقبل عدة مباريات في المسابقات الافريقية للنادي.
وطالبت الهيئة المديرة في مراسلتها للإتحاد الافريقي بتمكين النادي الصفاقسي من رخصة استثنائية للعب مبارياته على ارضية ميدانه خاصة وان التنقل الى ملعب اخر يؤثر على الفريق بالإضافة الى المصاريف، ومازالت ادارة النادي تنتظر الرد من في الكاف.
فهل سيستجيب الإتحاد الافريقي لمطلب النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115