النادي الصفاقسي: صرف جزء من أجور اللاعبين.. تحديد تركيبة اللجنة التسييرية اليوم

يعقد اليوم في مقر مكتب رئيس الهيئة العليا للدعم للنادي الصفاقسي المنصف السلامي اجتماع عاجل بحضور كافة رجالات النادي والداعمين

له ماديا بالإضافة الى اعضاء من هيكل سوسيوس لتسليط الضوء على اخر المستجدات الحاصلة وأهمها الاعلان عن قائمة الهيئة التسييرية الوقتية التي ستقود الفريق في المرحلة الانتقالية لمدة ثلاثة أشهر بعد استقالة هيئة المنصف خماخم.
ستتكون الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي من رئيس و4 اعضاء وينتظر الابقاء على امين مال الهيئة المستقيلة صابر الحشيشة حسب القانون الاساسي للجمعية بما انه ملم بكل ما هو مادي في الفريق، و ستعمل الهيئة التسييرية لمدة ثلاثة اشهر حيث ستحاول توفير أفضل الظروف وإيجاد حلول عاجلة من خلال لم شمل العائلة الموسعة للنادي وتوفير بعض الافكار للحصول على الاموال بالإضافة الى الاعداد لجلسة عامة انتخابية ومن المنتظر أن تتعرف جماهير فريق عاصمة الجنوب اليوم على الهيئة التسييرية التي ستقود الفريق في المرحلة المقبلة.
صرف جزء من الاجور
قام هيكل سوسيوس بإيداع بعض الاموال لدى خزينة النادي في حركة لدعم الفريق ماديا نظرا الضغوطات التي يعيشها منذ فترة حيث خير الجميع صرف جزء صغير من مستحقات اللاعبين للعودة الى التمارين، وقد طالب اللاعبون بالمزيد إلا أنه وقع التأكيد على أن لجنة الدعم لتكوين هيئة تسييرية وقتية من اجل ايجاد حلول عاجلة تنتظر والقيام بجمع التبرعات وقد امتثل لاعبو النادي الصفاقسي لمطالب لجنة الدعم وقد عادت المجموعة للتمارين بصفة عادية في الملعب الفرعي للمهيري استعدادا للمرحلة المقبلة.
غيابات في التشكيلة
شهدت الحصة التمرينية الاولى للنادي الصفاقسي غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة اهمهم الحارس ايمن دحمان المتواجد مع المنتخب الوطني في الكامرون والحسين علي المتواجد مع منتخب العراق في انتظار عودته الى تونس ومحمد امين الحمروني وحازم الحاج حسن بسبب الاصابة وكريس كواكو لأسباب خاصة حيث ينتظر انضمامه للمجموعة.
ود في الافق
من المنتظر ان يبرمج الاطار الفني مباراة ودية في بحر الأسبوع القادم سواء مع الفريق الثاني للنادي الصفاقسي او فريق آخر من الاجوار سيقع التعرف عليه خاصة مع اقتراب عودة نشاط البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115