النادي الصفاقسي: استئناف التمارين..قرارات مرتقبة.. تأكيد الجمهور على استعداده لتقديم الدعم

استأنف النادي الصفاقسي يوم امس تمارينه بالملعب الفرعي للطيب المهيري تحت إشراف المدرب جيوفاني بعد جلسة جمعت رئيس الهيئة العليا

للدعم المنصف السلامي مع اللاعبين يوم السبت الفارط حول بعض النقاط اهمها مستحقاتهم المادية.
عاد الفريق امس الى لتمارين استعدادا للمرحلة المقبلة مع اقتراب موعد عودة البطولة الوطنية خلال فيفري المقبل واستئناف المسابقة الافريقية وقد تواجد كل اللاعبين باستثناء الدوليين وهم الحارس ايمن دحمان المتواجد مع المنتخب الوطني والحسين علي المتواجد مع منتخب العراق كما استأنف الشبان تمارينهم بداية من السبت الفارط في مركب النادي ومختلف الملاعب بعد فك اعتصام الجماهير.
قرارات مرتقبة
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنتظر قرارات اللجنة العليا للدعم حول تكوين هيئة تسييرية جديدة خلفا للهيئة المستقيلة برئاسة المنصف خماخم من المنتظر أن تعقد في بحر هذا الأسبوع اجتماعا يجمع الرؤساء السابقين والداعمين للنادي من اجل تعيين هيئة تسييرية تتكون من 5 أعضاء لتسيير دواليب فريق عاصمة الجنوب خلال الأشهر الثلاث القادمة في انتظار تعيين جلسة عامة انتخابية لم تحدد بعد الاسماء التي ستكون في الهيئة الوقتية ومن المرجح ان تكون لها الخبرة في التسيير وسبق لها تقمص دور في عضوية الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي حتى تكون هناك مرحلة انتقالية ناجحة الى حين موعد الانتخابات.
التفاف حول الفريق
كثر الحديث في الاونة الأخيرة عن ان النادي الصفاقسي مطالب بتوفير ما يقارب 4 مليارات قبل موفى شهر جوان القادم وقد عبرت جماهيره عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي انها مستعدة لتقديم الدعم المادي اللازم من خلال جمع الاموال لكنها تنتظر تعيين هيئة تسييرية لتحديد كيفية جمع تلك العائدات وطرح افكار للخروج بالفريق الى بر الأمان.
بلاغ من الهيئة العليا للدعم
أصدرت الهيئة العالم للدعم بلاغا أمس جاء نصه كالتالي: «تعلم الهيئة العليا للدعم بالنادي الرياضي الصفاقسي أنها ستعقد اجتماعا يوم الأربعاء 26 جانفي 2022 بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر شركة One-Tech الكائن مقرها Rue des entrepreneurs Charguia II près de Marbrerie Carthage للتداول حول الوضعية الحالية للنادي وتنصيب هيئة تسييرية وقتية.
وتبعا لذلك فإن الدعوة موجهة لجميع أعضاء الهيئة العليا للدعم لحضور الاجتماع المذكور. كما أنه وعملا بأحكام القانون الأساسي للجمعية، يمكن لكل محب يقوم بدفع مبلغ 30 ألف دينار الانضمام إلى الهيئة والمشاركة في أشغالها.. عاش النادي الرياضي الصفاقسي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115