النادي الصفاقسي: مرحلة جديدة في تاريخ النادي ودعوة الجمهور الى الدعم المادي

مع تقديم هيئة المنصف خماخم لاستقالتها، دخل النادي الصفاقسي في مرحلة تسييرية جديدة اذ ينتظر ان يُعقد اجتماع بحضور عدد هام من رجالات النادي

وأعضاء هيكل سوسيوس وممثلين عن الجمهور لتكوين هيئة تسييرية وقتية تضم 5 أشخاص على الأقل لتسيير دواليب النادي والإعداد لجلسة عامة انتخابية في غضون ثلاثة أشهر قد تتأجل الانتخابات الى شهر جويلية المقبل نظرا لوجوب غلق بعض الملفات العالقة وأهمها توفير ما يقارب من 4 مليارات قبل موفى شهر جوان لخلاص الديون والعقوبات المسلطة على النادي.
توجد عدة اسماء مطروحة على طاولة اللجنة العليا للدعم للاضطلاع ببعض المهام .وفي هذا الاطار، اقترح اسم رئيس الهيئة العليا للدعم المنصف السلامي لقيادة الهيئة التسييرية نظرا للحب والاحترام المتبادل بينه وبين احباء النادي وكل رجالاته بما انه يبقى الأب الروحي للفريق بدعمه المادي والمعنوي والدليل وجوده في صفاقس بطلب من الانصار لتسوية وضعية النادي التسييرية وقد كانت له محادثات مطولة مع الجماهير لتحقيق مطالبها وتقريب وجهات النظر بين رجالات النادي.
دعم مادي من الجماهير
بعد المنعرج الجديد الذي دخله الفريق تجندت جماهير النادي الصفاقسي عبر صفحاتها في شبكة التواصل الاجتماعي ودعت إلى التفاف الجميع حول الفريق في هذه الفترة الصعبة والحساسة وقد اقترح عدد كبير من الأحباء إطلاق حملة تبرعات كبيرة داخل تونس أو خارجها من خلال وضع حساب جاري تحت متابعة عدل إشهاد ومسؤول من الهيئة التسييرية لتقديم التبرعات ولمتابعة الأرقام التي سيقع جمعها بالإضافة إلى طرح فكرة SMS التي قد تكون الحل الأسهل والأسرع للجميع بالإضافة إلى تكوين مجموعة تتنقل يوميا إلى المؤسسات الكبرى لجمع المال أو اقتناء تذاكر دعم. هذه المقترحات سيقع النظر فيها من الهيئة التسييرية التي سيقع تكوينها خاصة وأنها ستخدم النادي الصفاقسي من خلال جمع الاموال لغلق بعض الملفات العالقة وانقاذ الفريق من عقوبات أخرى بالإضافة الى تشجيع مجموعة جديدة على تقديم ترشحها لرئاسة النادي.
عودة للتمارين
عاد صباح امس لاعبو النادي الصفاقسي للتمارين استعدادا للمرحلة المقبلة بحضور رئيس الهيئة العليا للدعم المنصف السلامي الذي كان له حديث مطول مع اللاعبين ومع الاطار الفني وأعلمهم ان الفريق حاليا في فترة انتقالية ووجب على الجميع الالتفاف حوله مؤكدا انه سيعمل على صرف جزء من مستحقاتهم المادية في اقرب وقت ممكن وتحقيق مطالبهم. وقد تقبل اللاعبون كلمات السلامي بصدر رحب ووعدوه بتقديم أفضل ما لديهم وان هدفهم المصلحة العليا للنادي الصفاقسي لتنطلق التمارين في اجواء جديدة وبتشجيع الجميع.
استئناف العمل
في سياق اخر، استئناف عمال مركب النادي الصفاقسي عملهم أمس السبت بعد فك الاعتصام من قبل جمهور النادي و عادت الحياة الى طبيعتها في المركب بما في ذلك تمارين الشبان وهو ما أعاد الحركية من جديد سيما وان عمال المركب لم يحصلوا على اجورهم لفترة طويلة وينتظر تسويتها في اقرب الاجال شأنهم شأن باقي المشرفين على الشبان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115