النادي الصفاقسي: استقالة خماخم... ترأس السلامي للهيئة التسييرية المؤقتة


حل في ساعة متأخرة من مساء الجمعة رئيس الهيئة العليا للدعم للنادي الصفاقسي المنصف السلامي بصفاقس حيث كان له اجتماع مطول مع المنصف خماخم

ونائبه شكري الشيخ روحو بحضور عدد من رجالات النادي لوضع حد لما أصبp عليه الفريق في الفترة الأخيرة ودخول الجماهير في اعتصام مفتوح منذ اسبوع للمطالبة برحيل الهيئة واضراب اللاعبين للمطالبة بمستحقاتهم المادية.
وكانت مخرجات الجلسة تقديم المنصف خماخم لاستقالته مقابل ضمانات وقع الاتفاق عليها وتكوين هيئة تسييرية مؤقتة من المرجح ان يرأسها رئيس لجنة الدعم المنصف السلامي الى نهاية الموسم مع تعيين اعضاء مؤقتين لتسير دواليب الفريق الى ان يقع تعيين جلسة عامة انتخابية من الاقرب تكون في شهر جويلية المقبل اي بعد نهاية الموسم الرياضي.
وقد أسعدت هذه الأخبار عددا كبيرا من جماهير النادي الصفاقسي خاصة منهم المعتصمين الذين اعلنوا عن انتصارهم.
السلامي يزور المعتصمين
زار صباح امس رئيس الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي المنصف السلامي المركب للحديث مع المعتصمين والاستماع الى مطالبهم ودعاهم الى فك الاعتصام بعد ان دام اكثر من اسبوع حتى يتمكن عمال المركب من استئناف نشاطهم.
عودة للتمارين
بعد التغييرات الحاصلة على تركيبة الهيئة المديرة والاعلان عن هيئة تسييرية مؤقتة ينتظر ان تستأنف تمارين اكابر النادي الصفاقسي بالملعب الفرعي للطيب المهيري بعد جلسة مع اللاعبين للاستماع الى مطالبهم وتقديم وعود جديدة قصد تسوية أوضاعهم المادية.
ارتياح
اعلنت جماهير النادي الصفاقسي عن ارتياحها بعد تقديم الهيئة المديرة لاستقالتها مؤكدة ان القادم سيكون افضل بوجود رجالات النادي والاحباء الغيورين، واكدت الجماهير على أنها مستعدة اليوم لتفعيل التبرعات من اجل انقاذ الفريق ودعم الهيئة التسييرية المؤقتة من خلال اطلاق حملات جديدة للدعم المادي للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115