النادي الصفاقسي: جلسة مرتقبة بين خماخم والسلامي.. وعرض من الافريقي لشواط

من المنتظر أن يعقد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم اجتماعا مصغرا مع رئيس الهيئة العليا للدعم المنصف السلامي الذي سيحل بصفاقس لتدارس الوضعية الحالية للفريق

خاصة بعد الاعتصام المفتوح الذي دخل فيه عدد من الجماهير في مركب النادي للمطالبة برحيل الهيئة الحالية. الأكيد أأنه سيكون لهذا الاجتماع مخرجات لإرضاء الجميع سيما مع اقتراب عودة المباريات الرسمية.
في سياق آخر، طالب احباء فريق عاصمة الجنوب رئيس الهيئة العليا للدعم المنصف السلامي بالتدخل العاجل لإنقاذ الفريق بما انه يعتبر الأب الروحي للنادي لما قدمه من دعم مادي ومعنوي طيلة مواسم عديدة وتأمل الجماهير في إيجاد حلول عاجلة وهي تنتظر بفارغ الصبر مخرجات الاجتماع المرتقب.

عرض من الافريقي
علمت «المغرب» أن المهاجم فراس شواط تلقى عرضا من احد المقريبن مع النادي الافريقي قصد الالتحاق بفريق باب الجديد خلال الميركاتو الحالي الا ان شواط رفض العرض، مصادر من الهيئة أكدت لنا انها لم تتلق اي اتصال بخصوص فراس شواط وانه لازال على ذمة الفريق وسيقع صرف مستحقاته المادية فور توفر الاموال شأنه شأن بقية زملائه. يذكر ان عقد شواط سينتهي في جوان 2022 ليكون في حل من كل ارتباط.

مليار مرتقب في قادم الأيام
لا زالت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تنتظر بفارغ الصبر صرف القسط الثاني من صفقة انتقال اللاعب عصمان كامارا الى الشارقة الاماراتي ويقدر هذا القسط بمليون دينار تونسي وهو مبلغ هام قد يكون حلا من الحلول العاجلة للهيئة لصرف قسط من الاجور للاعبين او خلاص جزء من الديون لرفع عقوبة منع الانتدابات، وقد تلقت هيئة السي آس آس وعودا من نظيرتها في الشارقة لصرف القسط الثاني في اقرب الاجال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115