النادي الصفاقسي: توقف التدريبات من جديد.. نفي الهيئة لفسخ عقدي شواط وبن علي

رغم إلغاء التربص الذي كان مبرمجا في جزيرة جربة منذ بداية الأسبوع الحالي بسبب الوضع الراهن الذي يعيشه الفريق وتأجيله الى موعد لاحق،

وجهت إدارة النادي الصفاقسي مجددا الدعوة للاعبين للالتحاق بالتمارين الاثنين الفارط حيث امتثلت المجموعة لذلك وتواجدت في ملعب المهيري الا انها لم تتدرب بسبب غياب مسؤول للحديث معه حول الوضع المادي والاحداث الحاصلة الأسبوع الفارط.
انتظر لاعبو النادي الصفاقسي قرابة نصف ساعة قبل الإعلان مغادرتهم للملعب ومواصلة اضرابهم عن التمارين إلى ان يتحول مسؤول من الهيئة المديرة للجلوس معهم والاستماع اليهم. يذكر ان تمارين الأسود والابيض توقفت منذ الأربعاء الفارط وتدخل الاطار الفني لدى الهيئة المديرة لايجاد حلول عاجلة والحديث مع اللاعبين وتسوية وضعيتهم حتى تستأنف التمارين خاصة مع اقتراب عودة النشاط الرياضي.
الهيئة تفند
فندت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي عبر بلاغ لها على صفحتها الرسمية الاخبار الرائجة حول نية فسخ عقد الثنائي فراس شواط ومحمد بن علي، واكدت الهيئة في بلاغها انه يجب عدم الانسياق وراء هذه الاخبار. وراجت في الفترة الأخيرة بعض الاخبار التي تفيد بأن الهيئة في طريقها لفسخ عقدي فراس شواط ومحمد بن علي مقابل تنازلهما عن مستحقاتيهما سيما وان عقديهما ينتهيان في جوان 2022.
تواصل الاعتصام
تواصل جماهير النادي الصفاقسي اعتصامها المفتوح بمركب النادي منذ اسبوع للمطالبة برحيل الهيئة المديرة وقد اكدت هذه الجماهير لـ«المغرب» ان اعتصامها قانوني بعد إحضار عدل منفذ لتسجيل انخراطات احباء المجموعات المتواجدين في المركب سيما وان المعتصمين احترموا التباعد الجسدي مع وجود التعقيم اليومي وتوزيعهم على مجموعات بعيدا عن اي احتكاك، كما اضافت الجماهير ان مطلبها واحد ولا رجوع فيه وهو اقالة الهيئة المديرة وتكوين هيئة تسييرية مؤقتة لتحديد موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية او مسك اللجنة العليا للدعم بزمام الامور والإعداد لجلسة عامة انتخابية، كما اكدت الجماهير انها لن تغادر المركب الى ان يقع تنفيذ مطلبها. يذكر ان عملة المركب دخلوا في راحة منذ اسبوع بسبب الاضراب المفتوح في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بما ان رئيس اللجنة العليا للدعم المنصف السلامي اكد بأنه سيحل بصفاقس في اقرب وقت لايجاد حلول عاجلة ترضي الجميع.
كورونا تلاحق بن حسن والتوارغي
تعرض حارس النادي الصفاقسي صبري بن حسن الى اصابة بفيروس كورونا ستحرمه من التواجد مع المجموعة خلال الأسبوع الحالي وهو في انتظار اجراء تحليل ثان. كما تعرض لاعب الكرة الطائرة انور التوارغي الى اصابة بفيروس كورونا .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115