النادي الصفاقسي: شواط قريب من الدوري المصري .. صولة ثاني الراحلين

نظرا لتوتر العلاقة بين إدارة النادي الصفاقسي واللاعب فراس شواط بسبب تأخر صرف مستحقاته ورغبته في الخروج علمنا أن إدارة الاسماعيلي المصري

اتصلت مجددا بهيئة النادي الصفاقسي للترفيع في المبلغ إلى 600 ألف دينار تونسي مقابل إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر إلا أن الهيئة طالبت ب900 ألف دينار.
حسب مصادرنا مازالت المفاوضات جارية وقد يتوصل الجميع إلى حل علما ان فراس شواط سينتهي عقده نهاية الموسم الحالي بسبب نهاية عقده في جوان 2022، وقد تكون فكرة إعارة شواط إلى الاسماعيلي هدفها التمهيد لإمضاء عقد جديد مع اللاعب خلال الموسم القادم , فهل ستتوصل ادارة النادي الصفاقسي الى اتفاق مع فراس شواط للتنازل عن مستحقاته المادية وقبول عرض الاسماعيلي لضمان بعض المداخيل ام ان اللاعب سيغادر في نهاية الموسم دون مقابل؟
صولة يفسخ عقده
انقضت المهلة التي منحها اللاعب الليبي محمد صولة لإدارة النادي الصفاقسي لصرف مستحقاته قبل اللجوء إلى المحكمة الدولية لفك الارتباط إلا أن إدارة النادي تدخلت لدى وكيل أعماله بعد عدم قدرتها على توفير مبلغ يناهز 350 ألف دينار ليتوصل الفريق إلى فك ارتباطه بالتراضي مع اللاعب مقابل التنازل عن مستحقاته سيما وانه تلقى عدة عروض من نوادي خليجيةابرزها فريق العربي الكويتي الذي يعد الوجهة الأقرب للاعب, للتذكير ينتهي عقد صولة مع النادي الصفاقسي في جوان 2022 إلا أن الهيئة قررت فسخ عقده نظرا لغياب الحلول المادية ليكون ثاني لاعب يغادر في الميركاتو الحالي بعد جاسم الحمدوني.
نابي على منوال عصمان
بات اللاعب نابي كامارا قريبا من الخروج للدوري الإماراتي بعد خروج اللاعب السابق عصمان كامارا الذي نجح إلى حد هذه الساعة في فرض نفسه وتسجيله لعدة أهداف مما فتح باب الأمل امام نابي كامارا للالتحاق ايضا بالدوري.
ولم تتلق هيئة النادي اي اتصال رسمي من اي فريق بخصوص التفريط في كامارا، الذي يواصل تمارينه بانتظام مع المجموعة في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة.
ملفات على الطاولة
مازالت عديد الملفات على طاولة الهيئة المديرة للنظر فيها خاصة ملف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في جوان 2022 على غرار بن علي والحرزي وكواكو حيث ينتظر ان تتخذ الهيئة قرارها بخصوص التمديد في عقودهم او التفريط فيهم او فسخ عقودهم في صورة عدم الوصول إلى اتفاق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115