النادي الصفاقسي: المطالبة بجلسة عامة تقييمية

تعالت اصوات جماهير النادي الصفاقسي مرة اخرى للمطالبة بجلسة عامة تقييمية بعد موسم من تسيير الهيئة المديرة الحالية

برئاسة المنصف خماخم وقد طالبت الجماهير هيئتها بجلسة لتقديم التقريرين الادبي والمالي وكشف بعض الحقائق بخصوص عقود بعض اللاعبين خاصة منهم من لم يلعبوا كثيرا وكشف حقائق اخرى بخصوص الوضعية المادية وطريقة صرف اموال اللاعبين الذين وقع التفريط فيهم خلال الصائفة الفارطة على غرار عصمان كامارا وعزمي غومة بالاضافة الى مداخيل الاشتراكات والدعم من قبل البعض.
اصبحت الجلسة العامة التقييمية مطلبا جماهيريا لتقديم بعض المطالب الجديدة للهيئة المديرة في ظل الوضع الحالي الذي يعيشه النادي خاصة على المستوى المادي والعقوبات المسلطة من المحكمة الدولية على غرار المنع من الانتدابات.
يذكر ان هيئة خماخم في موسمها الاخير حاليا بما انها ستعقد خلال الصائفة المقبلة جلسة عامة انتخابية لكن يبقى ترشح المنصف خماخم لفترة نيابية رابعة من عدمه مرتبطة بالايام المتبقية من الموسم الحالي.
عودة للتمارين
اختتم النادي الصفاقسي تمارينه في الاسبوع الفارط بمواجهة جاره الملعب الصفاقسي في ملعب 2 مارس ضمن مبارياته الودية حيث يستأنف الفريق التمارين عشية الاثنين بعد تمكين اللاعبين من راحة اليوم الاحد.
عودة اللاعبين ستكون لمواصلة التحضيرات خلال الفترة المقبلة بعد التحاق علاء غرام وفارس ناجي اثر التربص الاخير مع المنتخب ليستكمل الفريق كامل لاعبيه.
و سيجري النادي الصفاقسي لقاء وديا ثانيا خلال هذا الأسبوع إذ سيتحول يوم 17 جانفي الجاري الى جزيرة جربة للدخول في تربص مغلق.
لاعبون يريدون الرحيل
الوضع المادي الذي يعيشه النادي الصفاقسي وتأخر صرف جرايات اللاعبين ادخل البلبلة في صفوف المجموعة حتى ان البعض لوح بالرحيل وتغيير الاجواء. وقد تعصف الايام القليلة القادمة بعدد من اللاعبين سيما وان ابواب الميركاتو مازالت مفتوحة الى نهاية الشهر الحالي وتبقى فرضية خروج احد الركائز واردة اذا لم تتدخل الهيئة لفض الاشكال المادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115