أبرز المواعيد الرياضية لشهر جانفي: عودة المستحقات إلى سطح الأحداث .. نهاية العقود ترهق المسؤولين

عادت المجموعة إلى التمارين يوم الاثنين الفارط بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للمرحلة المقبلة بحضور كل اللاعبين بعد

التحاق المصابين وفي غياب الحارس ايمن دحمان المتواجد مع المنتخب الوطني وقد شهدت الحصة الأولى مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المادية وجرت تحت اشراف الثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي.
لم يحدد محمد صولة وجهته في انتظار انقضاء المهلة التي منحها إلى إدارة النادي بخصوص صرف اجوره علما وانه متواجد بانتظام مع المجموعة وسينتهي عقده في جوان 2022.
على أبواب الرحيل
بات من المؤكد ان عددا من اللاعبين سيغادرون النادي الصفاقسي في الميركاتو الشتوي الحالي في صورة توفر عروض مادية محترمة او في نهاية الموسم الحالي بسبب نهاية العقود ونظرا لغياب السيولة لم تدخل الهيئة بعد في اي مفاوضات لتجديد العقود وهو ما يفتح الابواب امام عديد اللاعبين لامضاء عقود مبدئية مع عدد من النوادي التونسية او الاجنبية.
للتذكير فإن عددا هاما من اللاعبين مطلوبون في بطولات عربية وخليجية للالتحاق بها سواء في الميركاتو الحالي او بعد نهاية عقودهم فكيف ستتعامل الهيئة مع هذه الملفات حتى لا تكون الخاسر الاكبر ويخشى من سيناريو الموسم الماضي الذي عرف هجرة جماعية للاعبي فريق عاصمة الجنوب.
جيوفاني يعود
يلتحق بداية من اليوم المدرب جيوفاني للإشراف على الاطار الفني بعد الراحة التي منحتها له الهيئة المديرة لمدة أسبوع وسيواصل الإشراف على الأسود والابيض الى نهاية الموسم الحالي.
سيكون مدرب النادي الصفاقسي امام مرحلة جديدة وهامة وهي دوري المجموعات في كأس الاتحاد الافريقي مع الاهلي الليبي وبيراميدز المصري وزاناكو الزمبي، كما ان الفريق مطالب بالترشح لمرحلة البلاي اوف في سباق البطولة واللعب على هذا اللقب الى اخر نفس من الموسم بالاضافة الى مسابقة كأس تونس التي ينتظر برمجتها في قادم الأيام.
مرحلة صعبة وعمل شاق ينتظر الجميع خاصة وان هذه الراحة فرصة لاعداد المجموعة بدنيا وذهنيا وفنيا بالإضافة إلى توفير حلول جديدة حتى يكون الفريق جاهزا لماراطون المباريات المنتظر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115