النجم الساحلي: 30 مليون مهر التتويج

يتحول اليوم وفد النجم الساحلي إلى قابس أين سيقضي الليلة استعدادا لمباراة الجولة الثامنة و العشرين من البطولة التي ينزل فيها ضيفا على الملعب القابسي...علما أن فريق جوهرة الساحل اكتفى يوم الخميس بحصة لإزالة الإرهاق بعد لقاء الكلاسيكو امام الترجي قبل أن يجري أمس حصة أخرى بأولمبي سوسة.

وفور وصولهم الى قابس من المنتظر أن يجري زملاء أيمن المثلوثي حصة تدريبية خفيفة بمقر اقامة الفريق على أن تكون لهم أثر ذلك حصة فيزيوناج لمزيد الوقوف على نقاط قوة و ضعف الملعب القابسي.

 

البدوي في الموعد
مقارنة بالكلاسيكو ،فإن تشكيلة النجم الساحلي في لقاء الأحد امام الملعب القابسي لن تعرف تغييرات تذكر باستثناء التعويل على رامي البدوي في محور الدفاع عوضا عن عمار الجمل الذي تم إقصاؤه في مباراة الترجي . في المقابل ونظرا لأهمية رهان المباراة للخروج بنقاط الفوز فمن المنتظر أن يعول فوزي البنزرتي على ثنائي في الخط الأمامي وهما أحمد العكايشي و دياغو أكوستا.

منحة ملكية
مع اقتراب البطولة من محطاتها الأخيرة و أهمية المواعيد المتبقية ، قررت هيئة النجم الساحلي تحفيز لاعبيها على إنجاح الهدف الذي راهنو ا عليه منذ بداية الموسم و التتويج بلقب البطولة و في هذا الصدد علم ‘المغرب ان المنحة ستبلغ 30 الف دينار لكل لاعب في صورة نجاح زملاء حمزة لحمر في الظفر ببطولة الموسم الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115