اليوم نهائي كأس الكبريات في توزر: هل تكون «الأميرة 24» للإفريقي أم الـثالثة للمهدية؟

سيكون الموعد اليوم مع نهائي كأس تونس للكبريات الذي سيجمع بقاعة توزر بين النادي الإفريقي والنسائية بالمهدية انطلاقا من السادسة مساء، نهائي سيكون منقولا على شاشة القناة الوطنية الثانية وسيتطلع خلاله الإفريقي إلى العودة باللقب 24 بينما ستبحث النسائية بالمهدية عن ثالث كأس في تاريخها.

وسيدخل النادي الإفريقي لقاء اليوم بعزيمة الأبطال ومن أجل هدف وحيد ضم الكأس إلى البطولة التي كان قد رفعها منذ اسابيع عن جدارة واستحقاق في موسم لم يعرف خلاله لا التعادل ولا الهزيمة وبأسبقية معنوية على منافس اليوم النسائية بالمهدية التي فاز ضدها في أربع مناسبات في بطولة هذا الموسم في المرحلة الأولى ومرحلة التتويج.

ويملك النادي الإفريقي كل المؤهلات التي تخول له التتويج باللقب اعتبارا لأنه يضم خيرة اللاعبات في البطولة الوطنية من بينهن ثمانية تنشطن في صفوف المنتخب الوطني للكبريات والوسطيات وتملكن من الخبرة ما يمكنهن من كسب الرهان على غرار القيدومة رجاء التومي والحارسة فادية العمراني اضافة إلى راقية الرزقي وشيماء الجويني وأمل الحمروني.

وستتطلع في المقابل النسائية بالمهدية إلى حصد ثالث لقب في تاريخها تضيفه إلى لقبي موسمي 2004 - -2005 و2013 – 2014 خاصة وأنها تملك لاعبات ممتازات فنيا وبدنيا على غرار نسرين حمزة والهام الغريسي وفاطمة صفر وغيرهن ممن قدن الفريق إلى بلوغ هذا النهائي ومؤكد أنهن سيعملن على تحقيق نتائج إيجابية وتجاوز خيبة البطولة.

قالت لـ«المغرب»:
نسرين حمزة (حارسة مرمى النسائية بالمهدية):
حظوظنا وافرة للفوز باللقب
تحدثت لـ«المغرب» نسرين حمزة حارسة مرمى النسائية بالمهدية عن حظوظ فريقها اليوم في نهائي الكأس الذي سيجمعه بالنادي الإفريقي قائلة:«نملك فكرة كافية عن منافس اليوم النادي الإفريقي بحكم المواجهات التي جمعتنا به طيلة هذا الموسم وأيضا الموسم الماضي ونحن على دراية تامة بنقاط قوته وضعفه التي سنحاول استغلالها لفائدتنا من أجل العودة باللقب إلى المهدية».

وقالت أيضا نسرين حمزة:»لم نتمكن طيلة هذا الموسم من كسب المواجهات التي جمعتنا بالنادي الإفريقي والتي كانت تنتهي بفارق هدف أو هدفين ولكن الأمر سيكون اليوم مغايرا وسنحاول تجنب الأخطاء السابقة حتى نحقق المطلوب فنحن سنسعى لأن نتوج جهود هذا الموسم بتاج الكأس». وتحدثت أيضا حارسة النسائية بالمهدية قائلة:» سندافع اليوم عن حظوظنا فالنسائية بالمهدية تملك لاعبات شابات قادرات على تحدي خبرة عناصر الإفريقي خاصة منها الاتي تنشطن في المنتخب.»

وتختم نسرين حمزة قائلة:«سيكون دوري هاما اليوم فحارسة المرمى هي نصف الفريق وسأبذل قصارى جهدي من أجل اضافة الكأس الثالثة إلى رصيد النسائية بالمهدية والثانية لرصيدي الشخصي فأنا أملك فكرة كافية عن كيفية لعب جل العناصر بحكم تواجدي معهن في المنتخب وهذا عامل اضافي سنستغله لصالحنا حتى نعوض خسارة البطولة». وتجدر الإشارة إلى أننا حاولنا الاتصال بأكثر من لاعبة من الطرف الثاني في هذا النهائي النادي الإفريقي لمرات عديدة للحديث مع احداهن عن حظوظ الفريق في التتويج ولكننا لم نتمكن من الحصول على اجابة.

دليل الفرجة:
قاعة توزر س 18:00:
النادي الإفريقي – النسائية بالمهدية (الخياري وبوغرارة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115