النادي الصفاقسي: استئناف التمارين والحاج حسن على أبواب الرحيل

بعد الراحة التي منحها الاطار الفني للاعبين بيوم واحد، استأنفت المجموعة مساء امس التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري وقد شهدت

التحضيرات غياب خماسي المنتخب علاء غرام ومحمد النصراوي ومحمود غربال وفارس ناجي وعبد الله العامري في المقابل التحق باقي اللاعبين بالتمارين بمن فيهم العائدون من عطلة في انتظار اكتمال المجموعة بعودة المصابين كشواط ودياكيتي.
سيواصل الفريق تحضيراته خلال هذا الاسبوع بصفة عادية على ان تتم برمجة تربص في الأسبوع المقبل في أحد النزل مع برمجة بعض المباريات الودية حتى تكون المجموعة جاهزة خاصة وان الاطار الفني خير تأخير موعد انطلاق التربص الى ان يلتحق كل اللاعبين بالركب لمواصلة العمل.
مباراة تطبيقية
اجرى الفريق الاول للنادي الصفاقسي مباراة تطبيقية امام الفريق الثاني مساء السبت الفارط وانتهت بفوز الاكابر بنتيجة 0-6 مع اجراء مواجهة ثانية نهاية الأسبوع الحالي أمام نفس الفريق للوقوف على آخر استعدادات اللاعبين قبل مواصلة البطولة الوطنية.
الحاج حسن خارج الخدمة
كنا ذكرنا في أعدادنا الفارطة أن النية تتجه نحو غربلة الرصيد البشري والإبقاء على الأجدر فقط حيث ذكرنا بعض الأسماء من بينها المنتدب في الصائفة الفارطة حازم الحاج حسن الذي لم يقدم الإضافة للمجموعة ولم يتمكن من افتكاك مكان له بالتشكيلة الاساسية مع كثرة الاصابات حيث علمنا ان إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع اللاعب لفك الارتباط وديا مع حصوله على مستحقاته المادية خلال الفترة التي لعبها فقط وبحثه عن فريق آخر، الاكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد في هذا الملف سيما وان الحاج حسن تواجد في تمارين النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115