النادي الصفاقسي: حصول تغيير في توقيت المباراة ..انطلاق بيع التذاكر

تقرر بعد التشاور بين هيئة النادي الصفاقسي وتوسكار الكيني ومراسلة الاتحاد الافريقي تغيير توقيت انطلاق

مباراة اياب الدور الثاني التمهيدي مكرر بين الفريقين عشية غد الاحد من الثالثة بعد الظهر الى السادسة مساء تحت الأضواء الكاشفة.
أجرى النادي الصفاقسي صباح امس حصة عادية في الملعب الفرعي للمهيري وكانت مفتوحة لوسائل الاعلام ثم أجرى حصة مسائية في الملعب الرئيسي تحت الاضواء الكاشفة لتحديد التشكيلة التي سيعول عليها المدرب «جيوفاني»، ويختتم اليوم تحضيراته بحصة اخيرةيدخل بعدها في وسيجري الفريق الكيني حصة مسائية على عشب ملعب الطيب المهيري في نفس توقيت المباراة السادسة مساء.
انطلاق عملية البيع
بعد الحصول على التراخيص اللازمة انطلقت امس ادارة النادي الصفاقسي في بيع تذاكر مباراة الغد امام توسكار الكيني بشبابيك ملعب المهيري ومركب النادي وقد حددت الأسعار ب10 دنانير فيراج و20 دينار كراسي قامت ادارة النادي بطبع 4200 تذكرة اضافة الى الاشتراكات وتأمل الهيئة من جماهيرها في تواجد كبير لمؤازرة اللاعبين ودعم الخزينة.
غيابات هامة
علمت «المغرب» من مصادر مطلعة ان الفريق سيشهد بعض الغيابات في مواجهة الغد امام توسكار الكيني وخير الاطار الفني توجيه الدعوة لهم نظرا لمحدودية الرصيد البشري ونخص بالذكر محمد امين الحمروني وحازم الحاج حسن وكامارا وشادي الهمامي الذين لم يتأكد بعد تشريكهم في المباراة.
كريم النفطي: «اهدرنا الفوز في الذهاب وركزنا على هذه النقاط»
خلال الحصة التمرينية امس الجمعة التي كانت مفتوحة لوسائل الاعلام اكد المدرب المساعد للنادي الصفاقسي كريم النفطي في حديثه لـ»المغرب» ان الفريق خسر نقاط الفوز في لقاء الذهاب بعد اضاعة عدة فرص كانت ستضع الفريق في اريحية وأضاف النفطي :« لم نخسر شيئا بما اننا امام لقاء عودة في صفاقس وسنسعى من خلالها للفوز حتى نمر لدوري المجموعات، نعلم جيدا ان هنالك عدة نقائص على مستوى الرصيد البشري إلا اننا حاولنا التركيز في التمارين على الكرات الثابتة وركلات الجزاء والتدرج بالكرة وسنعمل على ان يكون الانتصار حليف النادي الصفاقسي والمرور للدور القادم.»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115