النادي الصفاقسي: الانطلاق في التحضيرات لمباراة «توسكار» والجماهير في الموعد

وصل وفد النادي الصفاقسي مساء امس الى ارض الوطن حيث تحولت المجموعة مباشرة الى صفاقس على ان تنطلق التحضيرات

للقاء العودة امام توسكار الكيني ضمن الدور التميهدي الثاني مكرر من كأس «الكاف» بداية من اليوم بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث سيجري الفريق حصة لإزالة الارهاق ثم يستأنف التمارين بصفة عادية يوم غد الاربعاء 1 ديسمبر المقبل بمعدل حصة كل يوم.
ستعرف تمارين الفريق اليوم انضمام المتغيبين عن رحلة كينيا الاسبوع في الماضي والتي عاد منها الفريق بتعادل هام سيكون له وزنه في لقاء الاياب من أجل مواصلة المشوار في المسابقة القارية سيتواجد في الحصص اللاعبون العائدون من رحلة كينيا وسيكونون على ذمة الاطار الفني لتقديم الاضافة اللازمة والخروج بنتيجة ايجابية.
في ضيافة السفير
توجه وفد النادي الصفاقسي اثر نهاية اللقاء امام توسكار الكيني في ذهاب الدور التميهدي الثاني مكرر الى مقر السفارة التونسية بكينيا بعد تلقيه دعوة من السيد حاتم الأندلسي وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب بأحر الشكر لكل العاملين بالسفارة التونسية على المجهودات المبذولة وتوفيرهم لافضل الظروف للوفد التونسي وعلى حفاوة الاستقبال هناك.
الجماهير في الموعد
سيحضر في لقاء الأحد المقبل امام توسكار الكيني ضمن مسابقة كأس «الكاف» 6 آلاف محب (50 % من سعة الملعب)، ولم يقع بعد طرح الثمن وتحديد موعد انطلاق عملية البيع التي ستكون على الارجح بداية من يوم الجمعة 3 ديسمبر المقبل في ملعب المهيري ومركب النادي.
راحة مطولة
سيدخل اللاعبون عقب لقاء الأحد المقبل امام توسكار الكيني ضمن اياب الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الافريقي بملعب الطيب المهيري في عطلة مطولة بعد توقف مباريات البطولة الوطنية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب الذي تنطلق منافساته بداية من اليوم وكأس امم افريقيا المقررة في الكامرون خلال جانفي المقبل وسيقع تحديد موعد العودة للتمارين خلال الأيام المقبلة حسب البرنامج الذي سيقع اعداده من الاطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115