النادي الصفاقسي: سوليناس يختار عدم المجازفة بالمصابين وكواكو ابرز الحلول الهجومية

اختتم امس النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة توسكار الكيني مساء اليوم لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر المؤهل

الى دور مجموعات كاس الكونفدرالية وشارك في هذه الحصة كل اللاعبين الذين تحولوا مع الفريق لكن تبقى الاختيارات الفنية بيد المدرب جيوفاني سوليناس الذي خير عدم المجازفة باللاعبين العائدين من اصابة على غرار حازم الحاج حسن او الذين اشتكوا من اوجاع ونعني بهم محمد أمين الحمروني الذي سيكون احتياطيا لاعداده لمباراة العودة.
وحسب القراءة الفنية للتشكيلة التي سيعول عليها المدرب الايطالي بعد الحصة التدريبية الاخيرة امس السبت فإنها ستكون على الارجح كما يلي: دحمان وبن علي وغرام والنصراوي ودقدوق وكامارا وناجي والقروي وصولة والحرزي وكواكو. هذا الاخير خير المدرب ان يعول عليه كمهاجم في ظل غياب شواط بسبب الاصابة وعدم تعافي الحاج حسن حيث عمد المدرب الى تشريكه كرأس حربة في الحصص الاخيرة حتى يكون حلا من الحلول الامامية خاصة وان كواكو سبق له ان لعب مهاجم في الاصناف الشابة.
الجماهير في الموعد
بعد الزيارة التي اداها سفير تونس بكينيا حاتم الاندلسي لتشجيع الفريق وحثه على العودة بنتيجة ايجيابية من خلال الرفع من معنويات اللاعبين وان كل التونسيين خلفهم لرفع الراية عاليا فإن هذا المسؤول تدخل لدى الإتحاد الكيني من اجل توفير دعوات خاصة للجالية التونسية المقيمة بكينيا لمتابعة المباراة في الملعب وتشجيع الفريق في هذا العرس الكروي بما ان هذه الجالية تستغل في كل مرة وجود اي فريق تونسي لتشجيعه ودعمه، كما انه تم ايضا توفير دعوات لعدد من الاحباء والمرافقين الذين تحولوا مع النادي الى كينيا. لكن في آخر لحظة علمت المغرب ان المواجهة ستجرى دون حصور الجمهور بناء على قرار السلط الكينية....
أين تمكن متابعة اللقاء ؟
الى حد هذه الساعة لم يعلن الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي عن حصوله على الموافقة لبث اللقاء مباشرة الا ان بعض الأصداء تؤكد ان الصفحة الرسمية لفريق توسكار الكيني ستقوم ببث اللقاء على صفحتها الرسمية وهو ما يمكن الجماهير التونسية من متابعة المباراة عبر يوتوب او iptv سيما وان الموعد سيكون بداية من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115