النادي الصفاقسي: ثلاث حصص تدريبية في كينيا ..التعويل على العائدين

وصل فجر امس فريق النادي الصفاقسي الى كينيا وقد تحولت المجموعة مباشرة الى النزل قبل اجراء حصة تدريبية

اولى خصصها الاطار الفني لازالة الارهاق بحضور كل اللاعبين. وسيواصل الفريق تحضيراته لمواجهة الاحد امام توسكار الكيني لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من كاس الكونفدرالية الافريقية وستقوم المجموعة بحصة تدريبية عادية ثم تختتم تحضيراتها بحصة اخيرة في ملعب نيايو الوطني في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس وسيتم تحديد التشكيلة التي سيعول عليها المدرب.
شهدت رحلة النادي الصفاقسي الى كينيا مشاركته اللاعبين العائدين من اصابة بعد تخلفهم عن المباريات الاخيرة وهم كريس كواكو وحازم الحاج حسن وجاسم الحمدوني مما سيمكن المدرب من اختيارات جديدة على مستوى التشكيلة في ظل غياب فراس شواط المصاب والمنتدبين غير المؤهلين، والاكيد ان المدرب سيبقي على نفس تركيبة الخط الدفاعي بقيادة غرام والنصراوي بعد الاداء الجيد الذي قدمه هذا الثنائي
طقس معتدل
حسب الاصداء القادمة الينا من مصور «المغرب»شهاب الشريف المتواجد مع الوفد كان الاستقبال جيدا بالإضافة إلى الاقامة المريحة وتتراوح درجة الحرارة بين 17 درجةفي الليل و27 في النهار وهو ما يساعد اللاعبين على تقديم المستوى المطلوب منهم والعودة بنتيجة ايجابية الى صفاقس.
ملعب المباراة
يحتضن ملعب نيايو الوطني بنيروبي لقاء توسكار الكيني والنادي الصفاقسي مساء الاحد المقبل لحساب ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي، هذا الملعب تم بناؤه سنة 83 ويعتبر الملعب الرئيسي للمنتخب الكيني وبقية فرق العاصمة نيروبي ويتميز بعشب طبيعي ويتسع لـ30 الف متفرج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115