النادي الصفاقسي: جيوفاني ينقذ نفسه من الإقالة وراحة مطولة لشواط

نجح المدرب الايطالي جيوفاني سوليناس في امتحانه امام نادي حمام الانف إذ قاد الفريق للعودة بانتصار ثمين يبقيه على رأس الاطار الفني للنادي

الصفاقسي خلال المرحلة المقبلة بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة ومطالبة احباء النادي بتغييره.
قد ينتظر المدرب في المرحلة المقبلة عمل كبير خاصة وان مباريات الاياب ستكون حاسمة لتحديد الفرق التي ستلعب من اجل التتويج نظرا لتقارب مستويات الفرق على مستوى النقاط،ولم تنته التحديات للمدرب الايطالي اذ تنتظره مواجهة هامة في المسابقة الافريقية امام توسكار الكيني حيث سيتنقل الفريق في منتصف الاسبوع الحالي الى كينيا حيث سيواجه منافسه.

ضربة موجعة للنادي الصفاقسي
كما جرب العادة في مهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط الى إصابة حادة في اللقاء الاخير امام نادي حمام الانف بعد احتكاك مع حارس فريق بوقرنين تطلب نقله الى المصحة، وبعد الكشوفات التي خضع لها اللاعب ثبتت ضرورة غيابه عن الميادين لمدة لا تقل عن شهر ونصف ثم الانطلاق في التأهيل، ضربة موجعة جديدة تلقاها النادي الصفاقسي في هذا الظرف بالذات نظرا لغياب اسماعيل دياكيتي بسبب الاصابة وحازم الحاج حسن. ولعل المدرب سيكون امام خبار وحيد وهو التعويل على توري وصولة والحرزي في الهجوم. يذكر ان شواط قد تحسن أداؤه في الفترة الأخيرة وبات قريبا من العودة للمنتخب الوطني لكن سوء الحظ ولعنة الاصابات مجددا رافقت هذا المهاجم القناص.

الخميس التحول الى كينيا
يتحول النادي الصفاقسي يوم الخميس المقبل الى كينيا لمواجهة فريق توسكار ضمن الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكونفدرالية الذي سيخول للمتأهل المرور الى دور المجموعات ، لقاء النادي الصفاقسي سيكون منقولا على الصفحة الرسمية للفريق في انتظار تأشيرة الموافقة.اما لقاء العودة فسيكون يوم 4 او 5 ديسمبر المقبل بملعب الطيب المهيري بصفاقس لتحديد المتاهل لدور المجموعات.
وسيكون النادي الصفاقسي منقوصا من عدة لاعبين في رحلته الى كينيا وهم فراس شواط واسماعيل دياكيتي في انتظار تشخيص الحالة الصحية لكل من ماليك رياح وحازم الحاج حسن اذ سيتخذ الاطار الطبي القرار النهائي بخصوص مشاركتهما من عدمها في الرحلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115