النادي الصفاقسي: وقفة احتجاجية لجماهير النادي الصفاقسي

أعلنت جماهير النادي الصفاقسي عبر صفحاتها في شبكة التواصل الاجتماعي «فايس بوك» أنها قررت الخروج مساء غد السبت

في وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر بلدية صفاقس الكبرى للمطالبة برحيل الهيئة المديرة التي يرأسها المنصف خماخم وإقالة الإطار الفني خاصة بعد النتائج الأخيرة التي حققها الفريق والتذبذب في الأداء والاختيارات الفنية للمدرب.
جاء القرار بعد طول انتظار خاصة بعد الانسحاب من نهائي سوبر الكرة الطائرة دون موجب وتذبذب أداء فرع كرة القدم وتراجع مستوى بقية الفروع مع الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق منذ فترة والعقوبات المنتظرة نتيجة ضعف التسيير والانتدابات الفاشلة التي كلفت خزينة النادي أموالا طائلة.
اجتماع مرتقب
من المنتظر أن تجتمع الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لاتخاذ بعض القرارات والإجراءات الجديدة لامتصاص غضب الجماهير وتحديد المسؤوليات.
عودة منتظرة
أثرت الغيابات الأخيرة في تشكيلة النادي الصفاقسي بشكل كبير على مردود اللاعبين خاصة في خط الدفاع الذي ارتكب عدة هفوات رغم أن فراس شواط بدأ يسترجع عافيته في الخط الأمامي الى جانب الحرزي، وسيسترجع الفريق في نهاية هذا الأسبوع امام حمام الانف بعض اللاعبين المتغيبين عن اللقاء الاخير وهم محمد صولة بعد نهاية تربصه مع المنتخب الليبي وعلاء غرام بعد ان استوفى عقوبة الانذارات وماليك رياح بعد تعافيه من الإصابة في حين سيتقرر عودة هشام نقاش وحازم الحاج حسن وكواكو اليوم ويتواصل غياب دياكيتي.
اختيارات فاشلة
من المؤكد ان المدرب جيوفاني لم يدرس جيدا المجموعة فقد أدت التغييرات على مستوى الخط الخلفي للنادي الصفاقسي إلى عدة هفوات أمام النادي البنزرتي وكادت أن تكون النتيجة اعرض في صفاقس رغم ان الهدف الثاني لقرش الشمال كان مسبوقا بتسلل حسب خبراء التحكيم, واستغرب الجميع من غياب محمد النصراوي عن التشكيلة الأساسية بعد تقديمه لأداء جيد في مواجهة المتلوي، كما استغرب الأحباء من تركيبة خط وسط الميدان إضافة الى تغييرات لم تعط الإضافة للمجموعة، وتأمل الجماهير في تعديل الأوتار هذا الأحد أمام نادي حمام الأنف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115