لتحاد المنستيري _ الاولمبي الباجي (1-2): انتصار جديد للاتحاد و الاولمبي يواصل نزيف النقاط

واصل الاتحاد المنستيري سلسلة نتائجه الإيجابية بانتصار جديد على حساب ضيفه الاولمبي الباجي عزز به رصيده في طليعة ترتيب المجموعة الثانية.

حقق الاتحاد انتصارا جديدا مقابل رابع لقاء على التوالي لم يعرف فيه الاولمبي طعم الانتصار رغم بدايته القوية في مشوار البطولة رغم الاداء الجيد للاعبيه.
الاتحاد دون مقدمات
غاب تعن بداية اللقاء المقدمات من الاتحاد المنستيري الذي نجح منذ الدقائق الأولى في فرض سيطرته على مجريات اللعب بالاعتماد على الضغط العالي على حامل الكرة والذي كاد يأتي بالجديد في مناسبتين عن طريق اللاعب إدريس المحيريصي الذي غاب عنه التركيز واللمسة الأخيرة لمنح فريقه الأسبقية.
الاولمبي يكتفي بالدفاع
ضغط الاتحاد و بحثه المتواصل على التسجيل جعل ضيفه الاولمبي الباجي يكتفي بالدفاع و غلق المنافذ المؤدية إلى شباك حارسه قيس العمدوني مع البحث من وقت إلى آخر عن المباغتة عن طريق الهجمات المعاكسة التي لم تشكل خطورة تذكر أمام العودة السريعة لدفاع الاتحاد.
المحيريصي يفك شفرة دفاع الاولمبي
حركية هجوم الاتحاد عن طريق الثلاثي الشطراني و الشيخاوي و المحيرصي و تتالي الفرص كانت تنبئ باقتراب اهتزاز شباك الاولمبي الباجي و هو ما تحقق في دق 29 بعد توزيعة هيكل الشيخاوي و راسية من المحيرصي منح بها الأسبقية للاتحاد الذي كان من جديد قريبا من تسجيل الهدف الثاني في دق 23 عن طريق نفس اللاعب لكن التألق كان لدفاع الاولمبي الباجي.
الاولمبي بعيد عن مستواه
أسبقية الاتحاد و ضغطه المتواصل من اجل الاطمئنان على النتيجة جعل الاولمبي الباجي عاجزا على الظهور هجوميا باستثناء محاولتين من جاك بيسان لم يحسن الأخير التعامل معها و خاصة المحاولة الثانية في دق 42 نظرا لمكانه المناسب للتسجيل لينتهي الشوط بأسبقية مستحقة للاتحاد.
الاتحاد من اجل الإطمئنان على النتيجة
لم تختلف بدايته الشوط الثاني كثيرا عن الشوط الاول مع دخول قوي للاتحاد بحثا على اضافة الهدف الثاني لكن جل الفرص غاب عنها التركيز و اللمسة الاخيرة.
تسابق و تلاحق
عجز على التسجيل مقابل غياب هجوم الاولمبي تلته دقائق مثيرة و تغيير في نسق اللقاء بداية من دق 60 اعطت اكلها في دق 62 بهدف ثان للاتحاد عم طريق روجي اولو رد عليه الاولمبي في دق 64 عن طريق امين جاب الله.
ارتفاع النسق
هدف من هذا الجانب و ذاك في دقيقتين كان له وقع إيجابي على مجريات اللعب بارتفاع النسق خاصة مع تقدم الاولمبي الباجي للهجوم على امل ادراك التعادل مقابل بحث المنستيري عن استغلال الفراغات و اضافة الهدف الثالث لكن جل المحاولات غاب عنها التركيز لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للاتحاد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115