النادي الصفاقسي: الجماهير تطالب برحيل «جيوفاني»

إثر النتيجة الأخيرة التي عاد بها النادي الصفاقسي بعد التعادل مع امل حمام سوسة وتدني المستوى الذي ظهر به بعض اللاعبين إضافة إلى الاختيارات الفنية للمدرب جيوفاني،

اطلقت جماهير الفريق صيحة فزع وطالبت مجددا برحيل المدرب نظرا لغياب البصمة في كل مباراة والاختيارات الفنية العشوائية التي كلفت الفريق النتائج الاخيرة كما ان الانتصارات التي حققها الأسود والابيض امام بن قردان وتطاوين اسعدت الاحباء على مستوى النتيجة لكن الأداء لم يقنع الأغلبية.
تطالب جماهير الفريق بحلول عاجلة بتغيير المدرب خلال المرحلة الحالية لانقاذ الفريق وتكوين مجموعة قادرة على الذهاب بعيدا في سباق البطولة الوطنية وكأس الاتحاد الافريقي.
فكيف ستتعامل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي مع هذا الملف في ظل المطالب الملحة لجماهيرها؟
عودة للتحضيرات
مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الأحد الفارط ثمّ استأنفت المجموعة تحضيراتها للقاء المتأخر من الجولة الاولى للبطولة الوطنية امام نجم المتلوي وشهدت المجموعة عودة كل اللاعبين للتدرب باستثناء اسماعيل دياكيتي الذي يواصل تأهيله البدني بعد الاصابة التي تعرض لها.
لاعبون تحت المجهر
مع اقتراب الميركاتو الشتوي انطلقت بعض النوادي الاجنبية في متابعة للاعبين الذين تسعى إلى انتدابهم حيث سلطت الأنظار مجددا على ثالوث النادي الصفاقسي فراس شواط وكريس كواكو ومحمد صولة في محل انظار العديد من النوادي سيما وان الهيئة عبرت في وقت سابق انها لا تمانع خروج اي لاعب في صورة توفر العرض المادي المطلوب. ولم تتضح بعد الجهات المتابعة لهذا الثالوث الذي قد تكون وجهة عربية وتحديدا إلى احد النوادي المصرية او الخليجية، ويبقى التفريط في هذا الثالوث موضوعا للمتابعة في ظل نهاية عقد كواكو وصولة في 2022 وعدم تجديد عقديهما الى حد هذه الساعة.
عودة الجماهير
من المنتظر ان تعقد ادارة النادي الصفاقسي جلسة مع السلط الامنية بالجهة والمشرفين على التنظيم بملعب الطيب المهيري للنظر في كيفية عودة الجماهير الى الملعب بعد تحديد طاقة استعاب بنسبة 15٪ في البطولة الوطنية و50٪ بالنسبة للمسابقة الافريقية، ولم تقرر بعد الهيئة المديرة ما إذا كانت ستعول على التذاكر فقط ام انها ستقوم بطباعة اشتراكات جديدة ومازال الغموض سائدا. وحسب مصادرنا فإن الاقرب حاليا طباعة تذاكر في كل مباراة حتى يتجنب الفريق اي اشكال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115