النادي البنزرتي - نجم المتلوي (0-1): «ديمبيلي» يواصل صناعة انتصارات «قرش الشمال»

أكد النادي البنزرتي أن انتصاره المحقق في الجولة الماضية لم يكن وليد الصدفة وأكده هذه المرة على أرضه وأمام ضيفه نجم المتلوي ليتجاوزه في الترتيب

مستغلا الفورمة التي يمر بها هدافه ونجم الأول ديمبيلي بولينغ الذي واصل صناعة انتصارات فريق قرش الشمال رافعا رصيده إلى 3 أهداف منذ بداية الموسم.
في المقابل تأثر نجم المتلوي بنسق المباريات ليزيد الطرد الذي تحصل عليه متوسط ميدانه «زيزكو» في متاعب فريق المناجم الذي تكبد أمس أول هزيمة له في الموسم بعد انتصار وتعادلين.
سيطرة المحليين
دخل النادي البنزرتي بنفس التشكيلة التي أمنت فوز الجولة الماضية في حواره أمام نجم المتلوي حيث بحث الفريق المحلي عن تسيد اللقاء والإعلان عن نواياه في تحقيق نقاط الفوز وكان قريبا من تسجيل الهدف الاول بعد عمل هجومي وتوزيعة من كشك على رأس بلبوز الذي لم يستغل موقعه المناسب ليفوت هدفا محققا على النادي البنزرتي الذي عاد لتهديد مرمى مروان بريك عبر بانغوار في فرصة محققة جديدة إلا أن تسديدة الغيني تصدى لها الدفاع وحولها إلى ركنية لم تأت بالجديد في ربع ساعة كان فيها الفريق المضيف أفضل فيما اختار نجم المتلوي لعب الدفاع والاعتماد على الهجمات المعاكسة إلا أن الأفضلية كانت مطلقة للفريق المحلي الذي واصل البحث عن التسجيل وسط غياب هجومي للضيوف.
وبعد ذلك هدأت المواجهة وانحصر اللعب في وسط الميدان حيث غابت الفرصة على الفريقين وخاصة النادي البنزرتي الذي كان الطرف الأفضل ونوع عملياته الهجومية من الجهة اليمني واليسرى إلا ان ثابت دفاع نجم المتلوي أجهض كل أماني أبناء الحيدوسي في التسجيل ليبقي التعادل سيد الموقف طيلة النصف ساعة الأولى من المباراة.
لا جديد
لم يرتق المستوى الفني في بقية دقائق الشوط الثاني بل أكثر من ذلك بما أن السحابات أعلنت حضورها حيث انحصر اللعب أ من جديد بعد تسديدة قوية تألق في صدها حارس نجم المتلوي بريك الذي حولها إلى ركنية لم تشكل خطرا على مرمى الضيوف الذين تألقوا دفاعيا فيما غابوا هجوما فيما لم يترجم زملاء كشك السيطرة الميدانية في هذا الشوط الأول وحتى الفرص الخطيرة لم تصنع الفارق لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ديمبيلي كالعادة
أعلن نجم المتلوي عن نفسه مع بداية الشوط الثاني حيث كاد يفتتح النتيجة في الدقائق الأولى فصنع فرصتين الأولى رأسية من القائد عباس علت العارضة فيما كاد الماجدي الوصول إلى الشباك في الدقيقة 48 لكن دفاع البنزرتي تدخل في دقائق تحسن فيها مردود الضيوف وباتوا يلعبون الهجوم في المقابل اعتمد الفريق المضيف على الهجمات المعاكسة خاصة مع تفاعل الجماهير الحاضرة من الأسطح والتي حفزت زملاء ديمبيلي لتكون الدقائق العشرة الأولى الأفضل في مواجهة الأمس خاصة أن الفريقين تركا الحسابات ولعبا الهجوم وجاء رد الفريق المضيف عبر ركنية إلا أن بريك واصل التألق أمام راسية قائد البنزرتي الدريدي لينقذ أحد اخطر فرص الشوط الثاني.
وجاءت الدقيقة 66 بالجديد لكن بعنوان معتاد في النادي البنزرتي حيث واصل ديمبيلي زيارة الشباك وسجل أول الأهداف بعد تمريرة من الكاسح ليعلن المهاجم مجددا عن فورمته التهديفية ورفع رصيده إلى 3 أهداف في هذا الموسم فيما أعلنت الدقيقة 70 عن إقصاء «زيزكو» متوسط ميدان نجم المتلوي لتكون السيطرة كلية للنادي البنزرتي فيما تأثر الضيوف بالهدف والنقص العددي لتنتهي المواجهة بانتصار النادي البنزرتي بفضل هدافه الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115