النادي الصفاقسي: «شواط» منذ البداية ..ثلاثي رهن اختيارات «جيوفاني»

يواجه النادي الصفاقسي مساء اليوم في ملعب الطيب المهيري ضيفه اتحاد تطاوين لحساب الجولة الرابعة من مرحلة ذهاب الرابطة المحترفة الأولى

وسيسعى ابناء المدرب جيوفاني إلى البحث عن انتصار جديد لافتكاك المركز الثاني في انتظار استكمال باقي المباريات بما ان الفريق ينقصه لقاء لحساب الجولة الاولى امام نجم المتلوي.
لن يكون لقاء اليوم سهلا امام فريق يتصدر حاليا مجموعته وأظهر امكانيات محترمة في بداية في الموسم بالإضافة الى نجاحه الموسم الفارط في العودة بثلاث نقاط من صفاقس النادي الصفاقسي عائد من بعيد بانتصار ابهج الجميع من بنقردان بالذات ليواصل بحثه عن جمع اكبر عدد من النقاط، الاكيد ان اللقاء سيكون مفتوحا من الجانبين.
ماذا عن الجماهير
رغم قرار عودة الجماهير للملاعب بنسبة 30٪ الا ان هيئة النادي الصفاقسي لم تقم بطبع اشتراكات او تذاكر لهذا اللقاء وباستفسار «المغرب» من بعض المصادر اكدت أنه لا توجد بعد اي مراسلة رسمية من الجهات الرسمية بخصوص عودة الجماهير الى الملاعب رغم اصدار القرار وهو ما يؤكد أن الهيئة لم تقم بطبع تذاكر للمباراة في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة بخصوص هذا القرار.
غياب دياكيتي
تأكد رسميا غياب اللاعب إسماعيل دياكيتي بسبب الاصابة التي تعرض لها في مواجهة بنقردان والتي ستحرمه من المشاركة في مباريات النادي الصفاقسي ليكون البديل الحرزي او صولة او الحاج حسن.
شواط اساسي
من المؤكد ان فراس شواط سيكون اساسيا هذا الأسبوع بعد التحسن التدريجي في أدائه وينتظر منه الجميع للعودة الى سالف مستواه بما ان ابواب المنتخب الوطني مازالت مفتوحة لهذا اللاعب، شواط نجح في تسجيل هدفين الاول كان امام باليسا يونايتد في المسابقة الافريقية والثاني كان امام اتحاد بنقردان الذي عاد فيه النادي الصفاقسي بانتصار ثمين فهل سيواصل شواط استفاقته ويقود اليوم زملاءه الى انتصار جديد؟
بنفس العزيمة
من المؤكد ان التشكيلة الاساسية لمباراة اليوم ستشهد بعض التغييرات مقارنة بمواجهة بنقردان المدرب امام خيار تمكين بعض اللاعبين من راحة وتشريك عدد اخر وعودة دحمان وغرام وصولة واردة في التشكيلة الاساسية لمباراة اليوم امام اتحاد تطاوين.
تعكر الحالة الصحية للمنصف خماخم
اكدت مصادر مقربة من رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم ان حالته الصحية تعكرت نسبيا مما استوجب نقله لأحد المصحات بمدينة صفاقس لتلقي العلاج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115