النادي الصفاقسي: «دياكيتي» يتخلف عن مواجهة تطاوين«جيوفاني» ينجح في الاختبار

أسعدت النتيجة الاخيرة التي عاد بها الفريق من بنقردان الاحباء وحافظت على حظوظ النادي في المركز الأول في سباق البطولة الوطنية

علما بأن اللقاء لم يكن سهلا امام منافس صعب المراس على أرضه،لكن الجماهير مازالت تطالب الاطار الفني بتعديل اوتاره خاصة على مستوى الاداء الجماعي.
انطلق النادي الصفاقسي امس في تحضيراته لمواجهة اتحاد تطاوين التي ستقام مساء غد الاربعاء بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب من البطولة حيث اجرى الفريق امس حصة لإزالة الارهاق للاعبين المشاركين في لقاء بنقردان في حين تدربت باقي المجموعة بصفة عادية، وسيدخل الفريق مساء اليوم في تربص قصير.
جيوفاني ينجح في الاختبار
تحدثت «المغرب» في وقت سابق عن نتائج المدرب جيوفاني والتي كانت دون المأمول لينقذ هذا الفني مصيره بانتصار هام خارج الديار امام منافس صعب على ملعبه، هذا الانتصار اعاد الثقة إلى المجموعة وسيواصل المدرب جيوفاني العمل للحفاظ على النتائج الايجابية.
الكل في الموعد
من المؤكد ان كافة اللاعبين سيكونونعلى ذمة الاطار الفني في انتظار تحديد القائمة الاسمية التي سيعول عليها المدرب والتي ستشهد بعض التغييرات قصد اراحة عدد من اللاعبين نتيجة مارطون المباريات سيما ان الفريق سيتحول الى سوسة في نهاية الأسبوع الحالي لمواجهة امل حمام سوسة ثم الاعداد في ما بعد للدور التمهيدي الاخير من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.
دياكيتي يغيب
تعرض اللاعب الموريتاني إسماعيل دياكيتي الى اصابة في المواجهة الاخيرة امام اتحاد بنقردان مما ادى تغييره واكدت مصادر موثوق بها لـ»المغرب» ان هذا اللاعب سيتغيب عن مواجهة اتحاد تطاوين عشية الغد في انتظار اجراء الكشوفات اللازمة وتحديد مدة الغياب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115