النادي الصفاقسي: هل تكون المقابلة الأخيرة للمدرب جيوفاني سوليناس؟

كانت النتائج الاخيرة للنادي الصفاقسي مع المدرب جيوفاني دون المأمول مما أثار غضب الجماهير التي طالبت بحلول جديدة

اهمها اقالة الهيئة المديرة وتغييرها بهيئة تسييرية وقتية تحت اشراف لجنة الدعم لمواصلة العمل والإعداد لجلسة عامة انتخابية.
من جهتها تحركت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في اليومين الاخيرين انتظمت جلسة بين المشرف العام غازي الغرايري والمدرب جيوفاني سوليناس لمطالبته بتعديل أوتاره وأنه مفروض على النادي الصفاقسي تحقيق نتائج إيجابية، وتبقى فرضية اعفاء جيوفاني من مهامه واردة في صورة تواصل النتائج السلبية لتكون نتيجة لقاء اتحاد بن قردان هذا الاحد الابرز في مسيرة المدرب مع النادي الصفاقسي علما وان الفريق ينتظره لقاء هام ايضا في صفاقس الاربعاء المقبل امام اتحاد تطاوين، فهل ستكون المقابلة الاخيرة للمدرب جيوفاني؟
تربص في جربة
للابتعاد عن ضغط الجماهير قرر الاطار الفني للنادي الصفاقسي الدخول في تربص مغلق بجزيرة جربة الى غاية يوم المباراة حيث كان التحول مساء الخميس وقد اجرى الفريق حصة تدريبية امس الجمعة ليختتم تحضيراته اليوم السبت بحصة أخيرة. المدرب سوليناس وجه الدعوة ل24 لاعبا في هذا التربص وهم محمد الهادي قعلول - أيمن دحمان - أيوب العبيدي - محمد بن علي - محمود غربال - محمد أمين الحمروني - حسام دقدوق - نور الزمان الزموري - محمد النصراوي - علاء غرام - شادي الهمامي - فارس ناجي - كواكو - ماليك رياح -نابي كمارا - حسين علي- عبد الله العمري - هشام النقاش - أيمن الحرزي - محمد صوله - أشرف الحباسي - حازم حاج حسن - إسماعيل دياكيتي - فراس شواط. وتبقى الاختيارات الفنية من مشمولات الاطار الفني الذي سيحدد التشكيلة الاساسية يوم المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115