النادي الصفاقسي: الانتصار للعبور إلى الدور المقبل

اختتم مساء أمس النادي الصفاقسي تحضيراته بملعب الطيب المهيري استعدادا لمواجهة اليوم أمام باليسا يونايتد النيجيري لحساب إياب الدور التمهيدي وذلك بعد نهاية لقاء الذهاب

بفوز الفريق النيجيري بنتيج 0-1, ويكفي لابناء المدرب جيوفاني اليوم تسجيل هدفين دون قبول أهداف للمرور إلى الدور القادم خاصة وانه ليس بجديد على ممثل تونس الفوز بنتيجة عريضة على ملعبه في المسابقات القارية.

سيكون النادي الصفاقسي اليوم أمام تحد جديد خاصة بعد النتائج السلبية التي انطلق بها موسمه الكروي وهو ما لم يرض الجماهير التي تطالب بتحسين المردود.
الحمدوني و الحاج حسن يلتحقان بالمجموعة
سيكون ممثل تونس اليوم منقوصا من عدة عناصر بسبب عدم تأهيلهم افريقيا امثال الحسين علي وماليك رياح وهشام نقاش واسماعيل دياكيتي وتوري في المقابل شهد الفريق انضمام الحمدوني والحاج حسن لكن تشريكهم يبقى رهن قرار الاطار الفني.
دون حضور الجمهور
لقاء اليوم أمام باليسا يونايتد النيجيري سيكون دون حضور الجمهور رغم المساعي التي انطلقت منذ بداية الأسبوع بعدتراجع نسبة الإصابات بفيروس كورونا وفتح الفضاءات بنسبة 50 ٪ حيث أن جماهير فريق باليسا كانت حاضرة في لقاء الذهاب لدعم فريقها على عكس مباراة اليوم التي ستكون دون حضور الجمهور والاقتصار على بعض الدعوات فقط, رغم الحديث على فتح أبواب التمارين للجماهير فقد خيرت ادارة النادي مواصلة التحضيرات «ويكلو» باستثناء حضور وسائل الإعلام أمس.
تشكيلة اليوم
من المؤكد أن تشكيلة النادي الصفاقسي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء الذهاب حيث ينتظر أن يعول المدرب جيوفاني على محمد الهادي قعلول ومحمد بن علي ونور الزمان الزموري وحسام دقدوق ومحمد امين الحمروني وكريس كواكو وشادي الهمامي وعبد الله العامري ومحمد صولة وايمن الحرزي وفراس شواط.

وجيوفاني يؤكد:
لن نساوم في صفاقس
عقد المدرب جيوفاني قبل انطلاقة حصة تمارين امس ندوة صحفية للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة اليوم امام باليسا يونايتد حيث أكد بأن اللقاء لن يكون سهلا امام منافس عرف بسرعة هجومية وأضاف جيوفاني :» النادي الصفاقسي لن يساوم على ملعبه وكانت هنالك جلسة مطولة مع اللاعبين عقب هزيمة مباراة الذهاب لتقييم الاداء وحث المجموعة على بذل جهود اكبر في لقاء العودة لضمان ورقة العبور، رغم ارهاق السفر فإن الفريق جاهز للدفاع عن حظوظه ولاعبو النادي الصفاقسي متعودون على الاجواء الافريقية واقتلاع ورقة الترشح في ديارنا».
و أضاف « نعلم جيدا ان المنافس سيعتمد خطة غلق المنافذ بما انه منتصر في لقاء الذهاب لكن بتسجيلنا منذ بداية اللقاء ستتبعثر أوراقه بفتح دفاعاته و اخذ الأسبقية بما يسهل لنا مأمورية إضافة أهداف أخرى والخروج بنقاط الترشح، اعول كثيرا على المجموعة و الاكيد ان الترشح سيكون صفاقسيا».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115