النادي الصفاقسي: مستوى ضعيف وجماهير غاضبة

انقاد النادي الصفاقسي إلى هزيمة في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام فريق باليسا النيجيري الذي يلعب ضمن الدرجة الثانية بنتيجة 0-1

وذلك بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق في المباراة في جميع الخطوط نتيجة غياب المنتدبين والاختيارات التكتيكية الفاشلة للمدرب جيوفاني الذي لم يضع بعد بصمته كمدرب على المجموعة وظهر ذلك في ظل تباعد الخطوط الثلاث.

منذ بداية التحضيرات لم يقنع النادي الصفاقسي متابعيه في المباريات الودية أو الرسمية كذلك امام الترجي الرياضي في نهائي كأس السوبر أو في ذهاب الدور التمهيدي امام باليسا يونايتد وهو ما يؤكد أن النادي الصفاقسي في خيار وحيد اليوم وهو التدارك سريعا.

جماهير غاضبة
أعلنت جماهير النادي الصفاقسي في صفحاتها عن غضبها لما وصل إليه الفريق في الفترة الأخيرة من مستوى هزيل وتسيير غير واضح حيث طالبت الجماهير مجددا من الهيئة فتح أبواب ملعب المهيري أثناء تمارين اللاعبين بالإضافة إلى مطالبتها من جديد بتقديم الهيئة استقالتها والبحث عن بديل من الآن لإنقاذ الموسم. فهل ستستجيب الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لمطالب جماهيرها بخصوص بعض النقاط.

عودة إلى صفاقس
وصل النادي الصفاقسي في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى صفاقس بعد رحلة شاقة من نيجيريا وستعود المجموعة اليوم إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء إياب الدور التمهيدي امام باليسا يونايتد النيجيري السبت المقبل والنادي الصفاقسي مطالب على الأقل تسجيل هدفين دون قبول هدف للمرور إلى الدور القادم, تمارين اليوم ستشهد التحاق المنتدبين الجدد الغائبين عن رحلة نيجيريا بسبب عدم تأهيلهم إفريقيا وهو ما يؤكد على تواصل غيابهم عن مباراة الإياب السبت المقبل والاعتماد فقط على نفس المجموعة التي تحولت إلى نيجيريا.

تغييرات منتظرة
المستوى الهزيل الذي ظهر به بعض اللاعبين وغضب الجماهير قد يعيد بعثرة الأوراق للمدرب سوليناس الذي ينتظر أن يقوم ببعض التغييرات على مستوى تشكيلة لقاء الإياب من خلال إقحام دحمان وبن علي وكامارا وصولة منذ البداية، كما أن فرضية انضمام جاسم الحمدوني واردة في صورة تماثله للشفاء.

مقابلة بالجماهير
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تطالب هيئتها التدخل لدى الجامعة والاتحاد الإفريقي من اجل تواجد الجماهير في الملعب خلال لقاء الإياب السبت المقبل لتشجيع النادي خاصة بعد دخول 3 ألاف محب في لقاء الذهاب، وتأمل الجماهير ان تكون مساعي إدارة النادي حثيثة لتحقيق ذلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115