النادي الصفاقسي: اسم لطفي عبد الناظر يطفو من جديد ودياكيتي في الموعد

خلفت الصور الأخيرة التي راجت في مواقع التواصل الاجتماعي حول زيارة الرؤساء السابقين للنادي الصفاقسي صلاح الدين الزحاف ولطفي عبد الناظر إلى الرئيس الحالي المنصف خماخم

في المصحة في باريس ردود أفعال من قبل الجماهير التي طالبت الهيئة الحالية بالتخلي عن تسييرها للجنة الدعم من أجل الإعداد لجلسة عامة انتخابية في ظل الوضع الصحي الحالي للرئيس المنصف خماخم.

أكدت بعض المصادر لـ «المغرب» أن فرضية عودة لطفي عبد الناظر لرئاسة النادي في نهاية الموسم الحالي واردة جدا في ظل الوضع الحالي للفريق ومطالبة الجماهير بالتغيير وقد تكون زيارة عبد الناظر والزحاف إلى فرنسا كانت من أجل الاطمئنان على صحة خماخم نظرا للعلاقة المتينة التي تربط جميع الأطراف بعد العمل لسنوات طويلة جنبا إلى جنب بالإضافة إلى الحديث عن مشاغل النادي الحالية. فهل سيكون لطفي عبد الناظر الرئيس القادم للنادي الصفاقسي؟

دياكيتي جاهز
بعد المساعي الطويلة نجحت إدارة النادي الصفاقسي رسميا في تأهيل اللاعب الموريتاني اسماعيل دياكيتي ليخلف اللاعب الغابوني ماليك ايفونا بعد طول انتظار بما أن هذا الأخير طالب بجميع مستحقاته المادية إلى غاية جوان 2022 لفسخ العقد بعد تدخل من وكيل أعماله رغم الاتفاق الأول على أن يتحصل على كامل مستحقاته إلى غاية فسخ العقد، إدارة النادي وبعد جهد طويل نجحت في إقناع ايفونا بفسخ العقد وهو ما يؤكد رسميا تأهيل دياكيتي الذي سيكون جاهزا منذ الجولة الأولى للبطولة الوطنية بما أن اسمه غير مدرج في القائمة الافريقية نظرا لتأخر الصفقة.

التحول إلى نيجيريا
بعد التنسيق مع وكالة الأسفار وهيئة فريق باليسا يونايتد النيجيري تقرر أن تنطلق رحلة النادي الصفاقسي إلى نيجيريا صبيحة الجمعة 15 أكتوبر الجاري في رحلة عادية من مطار تونس قرطاج الدولي عبر بروكسال وستصل المجموعة في ساعة متأخرة من نفس اليوم وهو ما يؤكد برمجة حصة تمرينية وحيدة في ملعب سامسون الذي سيحتضن اللقاء المبرمج يوم 17 أكتوبر، العودة إلى تونس ستكون في اليوم الموالي حيث ستواصل المجموعة تحضيراتها للقاء الإياب الذي وقعت برمجته يوم السبت 23 أكتوبر بملعب الطيب المهيري بصفاقس.. جدير بالذكر ان حمدي السلامي وياسين مرابط ثنائي فريق النخبة للنادي الصفاقسي انضما على سبيل الاعارة وفي عقد لمدة ستة أشهر الى مستقبل القصرين الذي يدربه انيس عبد القادر بوجلبان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115