النادي الصفاقسي: هزيمة السوبر كشفت عن النقائص ..حسين علي نقطة مضيئة

دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص قصير في أحد النزل في مدينة الحمامات كان مبرمجا في العاصمة وقد خيرت إدارة النادي

تغيير وجهتها في آخر اللحظات وستكون كامل المجموعة على ذمة الإطار الفني ما عدا كواكو وأيمن الحرزي بسبب العقوبة ومحمد بن علي بسبب الإصابة.
لم يتمكن النادي الصفاقسي من الفوز بأول لقب سوبر تونسي له رغم وصوله إلى النهائي في ثلاث مناسبات بعد هزيمته امام الترجي الرياضي. عثرة خلفت الحسرة في قلوب الجماهير قبل بداية الموسم خاصة أن الفريق كان امام فرصة للثأر من هزيمة الموسم الفارط امام نفس المنافس.
هذه الهزيمة كشفت عن انه على الفريق مراجعة حساباته من جديد قبل بداية الموسم الكروي خلال شهر أكتوبر بالإضافة إلى المسابقة الأفريقية حيث سيكون الإطار الفني مطالبا بتعديل الأوتار وقد كشفت عن دعوة بعض لاعبي الفريق الثاني أمثال نابي كامارا وهارون بن عامر واسامة البحري لتعزيز المجموعة في ظل المردود الذي قدمه البعض في نهائي السوبر. جماهير النادي الصفاقسي بدورها أعلنت عن غضبها على أداء المجموعة خاصة بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم بالإضافة.
الحسين نقطة مضيئة
ظلّ اللاعب العراقي الحسين علي النقطة المضيئة للنادي الصفاقسي في نهائي السوبر لما قدمه من مستوى محترم رغم وجود بعض اللاعبين خارج نطاق الخدمة مما أدى إلى غياب النجاعة، في المقابل لم يقدم الحاج حسن المستوى الذي كان ينتظره منه احباء الاسود والابيض في حين تأجل الحكم على اداء الثنائي الجزائري بما انه لم يعزز الصفوف الا في أواخر الشوط الثاني.
عودة للتمارين
عاد امس النادي الصفاقسي إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للمرحلة المقبلة ضمن سباق الرابطة الاولى وكأس الاتحاد الافريقي وينتظر أن يبرمج الفريق مباراة ودية أخرى سيما وأن لقاءه المقبل سيكون يوم 16 او 17 أكتوبر المقبل. المجموعة شهدت امس إنضمام كل اللاعبين ونعني بهم المتغيبين عنالنهائي لأسباب مختلفة مثل كواكو والحرزي ودياكيتي، في المقابل يتواصل غياب محمد بن علي على التمارين بسبب الإصابة في انتظار عودته للتمارين في الأسبوع المقبل.
دعم مادي
قام عدد محترم من احباء النادي الصفاقسي باقتناء الازياء الجديدة التي تم طرحها بمناسبة نهائي السوبر وهو ما انعش خزينة النادي نسبيا لمجابهة المصاريف اليومية، وتأمل إدارة النادي في أن يتواصل تدفق الجماهير على مغازة النادي قبل العودة إلى أجواء المباريات التي ستكون بالجماهير خلال الموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115