النادي الصفاقسي: التتويج في البال والكل في الموعد

دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص قصير في أحد النزل في مدينة الحمامات بعد أن كان مبرمجا في العاصمة وقد خيرت إدارة النادي تغيير وجهتها

في آخر اللحظات وستكون كامل المجموعة جاهزة على ذمة الإطار الفني ما عدا كواكو وأيمن الحرزي بسبب العقوبة ومحمد بن علي بسبب الإصابة.

غيابات لن تشكل عائقا أمام الإطار الفني بقيادة جيوفاني الذي وجه الدعوة لباقي اللاعبين وهم ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وحسام دقدوق ونور الزمان الزموري وغيث المعروفي وعلاء غرام ومحمد أمين الحمروني ومحمد عياد وشادي الهمامي وعبد الله العامري واشرف الحباسي ومحمد صولة ونابي كامارا ومحمد النصراوي وانس شبلي وفرج غيضان وفراس شواط وحازم الحاج حسن والحسين علي وماليك رياح وهشام نقاش وهارون بن عامر وجاسم الحمدوني ودياكيتي لتبقى الاختيارات الأخيرة بيد المدرب جيوفاني.

السوبر في البال
اكد الثنائي شادي الهمامي ومحمد الهادي قعلول في الندوة الصحفية ان هدف النادي الصفاقسي اليوم هو العودة بكأس السوبر إلى صفاقس مؤكدين أن خير انطلاقة للموسم الجديد في البطولة هي التتويج بلقب وطني ينقص خزينة النادي وخاصة البعض من الذين تحصلوا على القاب أخرى مثل بطولة وكأس تونس وكأس الاتحاد الافريقي. الهمامي وقعلول أكدا بأن اللقاء لن يكون سهلا امام منافس كبير ومجروح من نهائي سوبر الأسبوع الفارط وهو مطالب بردة فعل على عكس النادي الصفاقسي الذي سيدخل المباراة بروح جديدة بعد التغييرات الحاصلة على المجموعة.

غيابات بارزة
من المؤكد أن النادي الصفاقسي سيشهد غيابات بارزة في مواجهة اليوم امام الترجي وهو كريس كواكو وأيمن الحرزي بسبب عقوبة الإنذار الثالث ومحمد بن علي الذي تعرض امس في الحصة التمرينية إلى إصابة عضلية ستحرمه من الميادين لمدة 10 أيام تقريبا وهي ضربة موجعة جديدة للنادي الصفاقسي الذي سيكون معفى من ثالوث هام في التشكيلة الأساسية.

التشكيلة المحتملة
سيكون الاختيار صعبا على الإطار الفني في مواجهة اليوم نظرا للتغييرات على المجموعة والغيابات لكن تبقى التشكيلة الأقرب لنهائي اليوم هي ايمن دحمان وحسام دقدوق ونور الزمان الزموري ومحمد أمين الحمروني وغيث المعروفي وشادي الهمامي وعبد الله العامري واشرف الحباسي وجاسم الحمدوني والحسين علي وفراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115