الترجي الرياضي: الجعايدي يضع آخر اللمسات ... الجماهير تطالب باللقب و بن رمضان يرفض الاحتراف في «بيراميدز»

ينهي اليوم الترجي الرياضي استعداداته لنهائي السوبر المحلي لموسم 2021/2020 الذي سيجمعه عشية السبت المقبل بداية من الساعة 17و30دق

على ارضية الملعب الاولمبي برادس بفريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي.

مواجهة سيعمل خلالها الترجي على تجاوز خيبة السبت الماضي و خسارة السوبر المحلي لموسم 2020/2019 أمام الاتحاد الرياضي المنستيري و التي اثرت سلبا على معنويات اللاعبين مما دفع الاطار الفني بقيادة المدرب راضي الجعايدي إلى تخصيص حيز هام من العمل منذ انطلاقة الاسبوع الحالي على الجانب الذهني باجتماعات متتالية مع المجموعة و ببعض اللاعبين على انفراد.

آخر اللمسات
نبقى مع تحضيرات الترجي لنشير الى ان الموعد اليوم سيكون مع اخر حصة تمارين سيخصصها المدرب لوضع اخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي من يتوقع ان تسجل بعض التغييرات على مستوى المراكز الثلاثة مقارنة بنهائي السبت الماضي امام الاتحاد المنستيري في ظل تجاوز عدد من اللاعبين لمخلفات الاصابة على غرار الايفواري كوليبالي و بواه و كوفي اضافة الى المسكيني و و اليعقوبي في المقابل سيكون المهاجم علاء المرزوقي خارج الحسابات بعد الاصابة العضلية التي تعرض إليها في لقاء الاتحاد.

تغييرات منتظرة
لعل ابرز التغييرات التي ستسجلها تشكيلة الفريق ستكون على مستوى الدفاع و تحديدا في المحور بخلافة اليعقوبي للقائد خليل شمام ليكون بذلك الى جانب الجزائري عبد القادر بدران على ان يسجل الايفواري فوسيني كوليبالي عودته لوسط الميدان بديلا لقابو في المقابل لا يزال الغموض متواصلا على مستوى الخط الامامي و تحديدا قيادة الهجوم.

الجماهير تضغط
جماهير الترجي التي اختارت تهدئة الاجواء بعد الهزيمة امام الاتحاد لعدة اعتبارات لعل أبرزها انه اللقاء هو الأول للجعايديي إضافة إلى غياب الجاهزية عن بعض اللاعبين بعد توقف طويل للنشاط و بالتالي غياب نسق المقابلات وقدخرجت خلال الساعات القليلة عن صمتها متوجهة برسالة للاعبين و الإطار الفني طالبتهم خلالها بالإطاحة بالنادي الصفاقسي و إهدائها السوبر المحلي معتبرة انه لا مجال لعثرة إضافية و خسارة لقب ثان في ظرف أسبوع.

بن رمضان يختار البقاء
بعيدا عن أجواء نهائي السوبر المحلي وبالعودة الى ملف الميركاتو حملت الساعات القليلة الماضية الجديد بتقدم فريق بيراميدز المصري بعرض رسمي من اجل انتداب نجم وسط ميدان الترجي و المنتخب التونسي محمد علي بن رمضان ... عرض يبدو ان الهيئة المديرة للترجي لم تقابله بالرفض نظرا للمبلغ الهام الذي تقدم به الفريق المصري 2.5 مليون دولار اي قرابة 7.5 مليون دينار لتترك الاختيار للاعبها الذي لم يتاخر في تاكيد رفضه و ارتياحه لمواصلة المشوار مع الترجي... رفض بن رمضان جاء لتاكيد ما صرح به سابقا و هو رغبته في ان تكون مغادرته لحديقة حسان بلخوجة من الباب الكبير و خاصة ان تكون تجربته الاحترافية من بوابة احد الفرق الأوروبية المحترمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115