النادي الصفاقسي: 21 لاعبا يغادرون رسميا والموريتاني دياكيتي أخر الوافدين

أنزل الستار نهائيا على قائمة المغادرين للنادي الصفاقسي في هذا الموسم اللذين فاق عددهم 21 لاعبا بين تفريط في شكل بيع او إعارة او نهاية عقد او فسخ

عقد وضمت القائمة كلا من هاني عمامو وحمزة الجلاصي والحبيب الوسلاتي وكينغسلاي ايدو وكينغسلاي سواري ومحمد علي الجويني ومحمد علي منصر وحسام بن علي وصبري شرايطية وزكريا منصوري نهاية عقود والبشير الغرياني ومراد بن يونس ومحمد علي الطرابلسي ووليد القروي وماليك ايفونا في شكل تسريح والتفريط في احمد عمار الذي احترف في العراق وعزمي غومة الذي انتقل للدوري المصري وعصمان كامارا الذي انتقل للدوري الاماراتي وعزيز السريحي واسامة بن مليحة ومحمد الطرابلسي الذين تحولوا في شكل إعارة لبعض النوادي التونسية.
تكون هذه القائمة فريقا متكاملا في النادي الصفاقسي سيما وأن البعض وقع صرف النظر عkه خلال بداية الموسم الفارط على غرار عمامو او الجلاصي او الوسلاتي بعد ابعادهم بقرار من الهيئة وقد تقدموا بعدها بقضايا لفسخ عقودهم.

قائمة الوافدين
على عكس قائمة المغادرين التي شهدت أسماء كثيرة فإن إدارة النادي الصفاقسي اعتمدت على سياسة التقشف الانتدابات من خلال انتداب 6 لاعبين للاكابر وعدد آخر للفريق الثاني.
كما نجحت ادارة النادي في تجديد عقود احتراف لعلاء غرام واياد بلوافي وايوب التليلي وضمت قائمة الفريق الأول العراقي الحسين علي والتونسي حازم الحاج حسن الذي سبق له تقمص زي النجم الساحلي والجزائريين ماليك رياح وهشام النقاش والليبي محمد عياد والموريتاني اسماعيل دياكيتي الذي سبق له اللعب مع اتحاد تطاوين. أما الوافدون على الفريق الثاني فقد تم تجديد عقود لبعض اللاعبين بالإضافة إلى استقدام مجموعة من الأجانب اقل من 21 سنة قصد تعزيز الرصيد البشري وتأهيلهم للمستقبل مثلما حصل مع الثنائي كامارا.

اختتام التربص
يختتم النادي الصفاقسي عشية اليوم تحضيراته بضاحية قمرت على أن يتحول في المساء إلى سوسةلمواجهة النجم الساحلي غد السبت ضمن المباريات الودية المبرمجة للفريق على أن يعود مباشرة إلى صفاقس إثر نهاية اللقاء. وسيمكن الإطار الفني اللاعبين من راحة يوم الاحد قبل استئناف التمارين يوم الاثنين المقبل لمواصلة التحضيرات لنهائي السوبر التونسي المبرمج امام الترجي الرياضي يوم 25 سبتمبر الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115