النجم الساحلي: الهيئة تطمئن الجماهير ... و القروي منافس شرس لشرف الدين

لا يختلف اثنان حول الوضع المالي الصعب الذي تمر به جل الفرق التونسية بما فيها ذلك فريق جوهرة الساحل الذي طالته عقوبة المنع من الانتدابات

الى غاية تسوية بعض الملفات التي كان اخرها خلاص مستحقات المدافع المالي السابق للفريق و اللاعب الحالي لهلال الشابة عمر كوناطي.
بعد غلق ملف كوناطي و رفع العقلة عن الحسابات البنكية تحركت الهيئة المديرة بكل سرعة عبر تاهيل المنتدبين الجدد اضافة إلى اغلاق الميركاتو بانتدابين اضافيين حمل توقيع كل من معتز الزدام لموسم قابل للتجديد و محمد حبيب يكن الى غاية 2024.

عودة الاجواء الى الاستقرار
وكان لرفع العقلة اضافة الى تاهيل اللاعبين الجدد وقع ايجابي عن المجموعة التي دخلت منذ الاربعاء في تربص مغلق القنطاوي سيخصصه الاطار الفني للتركيز بنسبة كبيرة على الجانب الفني و التكتيكي اضافة الى خوض بعض المقابللات الودية التي سيكون الهدف منها الوقوف على الامكانيات الفنية للمنتدبين الجدد ومعرفة مدى جاهزيتهم البدنية و خاصة استعادة نسق المقابلات.

في انتظار 9 اكتوبر
ايام قليلة قد تحمل في طياتها الجديد على مستوى تسيير فريق جوهرة الساحل حيث سيكون يوم 9 اكتوبر موعدا حاسما في تحديد الهيئة المديرة الجديدة للنجم خاصة مع دخول ماهر القروي على الخط لخلافة رضا شرف الدين بعد مواسم لم يجد فيها الاخير منافسا له على رئاسة النجم ... القفروي لم يكتفي فقط بتاكيد ترشحه ليكون رئيسا للنجم بل بتقديم برنامج تحت عنوان « مشروع النجم 2025» يتضمن النقاط التي سيتم العمل عليها من اجل اعادة بريق الفريق .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115