النادي الصفاقسي: الثنائي الجزائري يمضي رسميا لمدة موسم واحد

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته بصفة عادية لنهائي السوبر التونسي المبرمج امام الترجي الرياضي يوم 25 سبتمبر الجاري في ملعب حمادي العقربي برادس

حيث يختتم الفريق تحضيراته في تربص العاصمة بمواجهة النجم الساحلي عشية السبت المقبل بملعب بوعلي الحوار في حمام سوسة وسيكون هذا اللقاء بمثابة الاختبار الجدي والنهائي نظرا لقيمة المنافس وذلك لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها في النهائي في ظل التغييرات الحاصلة على المجموعة خلال هذا الموسم بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين على غرار سوكاري وايدوه ومنصر والجويني وعمار وغومة وكامارا وغيرهم من اللاعبين.

على صعيد أخر نزل الستار امس على القائمة الاسمية للمنتدبين الجدد في النادي الصفاقسي بعد الاكتفاء بالأسماء التي وقع الاتفاق معها حيث ستعقد إدارة النادي في قادم الأيام اجتماعا لتقديم المنتدبين الجدد.
للتذكير ضمت قائمة المنتدبين خلال الميركاتو ضمت كلا من حازم الحاج حسن والعراقي الحسين علي والليبي محمد عياد والجزائريين هشام نقاش وماليك رياح بالإضافة إلي اتفاق مع لاعب أجنبي امس لامضاء العقود بالإضافة إلى الأجانب الذين وقع الاتفاق معهم لتعزيز الفريق الثاني بما أن سنهم اقل من 21 سنة.

أجواء ممتازة
من المؤكد ان تربص العاصمة الأخير فرصة للتقارب بين اللاعبين والإطار الفني الجديد خاصة بعد التغييرات الحاصلة على المجموعة بعد رحيل البعض وصعود البعض الآخر من الآمال مع قدوم مجموعة جديدة من اللاعبين. وقد خلق جوا من التكامل أبدت عزمها على تحقيق كأس السوبر التونسي لأول مرة في خزينة النادي رغم المشاركات السابقة حتى ينطلق الفريق في موسمه الجديد بتتويج قد يرفع من معنويات اللاعبين ويعطيهم شحنة جديدة للبحث عن القاب جديدة.
يذكر أن نائب الرئيس شكري الشيخ روحو والمشرف العام غازي الغرايري يباشران مهاهما في تسيير الفريق بتفويض من رئيس النادي المنصف خماخم الذي مازال يتلقى العلاج خارج حدود الوطن والذي تنتظر عودته بعد إجراء العملية الجراحية.

صفقات أخر الساعات
أنهت هيئة النادي الصفاقسي إجراءات التعاقد مع الثنائي الجزائري هشام نقاش ومالك رياح ويشغل هشام نقاش ( 30 عاما) لاعب مولودية وهران السابق مركز قلب الهجوم بينما يلعب مالك رياح (28 عاما) في خطة متوسط ميدان دفاعي قادما من شبيبة القبائل وكان الثنائي قد حل بتونس منذ أيام وخضع للاختبارات الطبية قبل إتمام إجراءات التعاقد رسميا.
وأكدت الصفحة الرسمية لفريق عاصمة الجنوب أن الثنائي أمضي رسميا في انتظار عملية تأهليهما الرسمية من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم حيث تعاقد الثنائي الجزائري مع النادي الصفاقسي لمدة موسم واحد فيما أعلنت الصفحة الرسمية عن التعاقد رسميا مع الليبي محمد عياد الذي يشغل خطة ظهير ايسر حيث أمضى رسميا عقدا مع النادي الصفاقسي مدته ثلاث مواسم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115