النادي الصفاقسي: كامارا يطير إلى الإمارات و»صولة» مع المجموعة

سافر امس المهاجم الغيني عصمان كامارا إلى الإمارات بعد الوصول إلى اتفاق نهائي مع نادي الشارقة يقضي بتحول اللاعب إلى الفريق مقابل مبلغ مالي يناهز 800 ألف دولار

اي ما يناهز المليارين و200 ألف دينار بالعملة التونسية سيحصل عليها النادي الصفاقسي دون وضع نسبة مائوية من البند التسريحي في صورة التفريط في اللاعب من قبل فريقه الجديد.
سيقوم كامارا إثر وصوله الى الشارقة بالاختبار الطبي اللازم وسيمضي على ضوئه عقده مع فريقه الجديد ولئن اعتبرت الهيئة أن اللاعب طالب بالرحيل إلا أن خروج كامارا في هذا الوقت خلف استياء كبيرا من جماهير الأسود والأبيض التي طالبت بعدم التفريط في هذا اللاعب نظرا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر «السي اس اس» في مقدمتها «السوبر» أمام الترجي اليراضي بالإضافة إلى القيمة الفنية التي اظهرها في نهاية الموسم الفارط ومساهمته مع المجموعة في التتويج بلقب الكأس.

من البديل؟
من المؤكد أن النادي الصفاقسي سيكون مطالبا بالبحث عن البديل حيث ينتظر وصول اللاعب الجزائري هشام النقاش بين ساعة وأخرى إلى صفاقس لإمضاء العقد والالتحاق بالتمارين مع المجموعة.

تربص في العاصمة
يتحول النادي الصفاقسي مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة للدخول في تربص مغلق وسيواجه مساء السبت المنتخب الأولمبي ضمن البرمجة الودية المقررة في ملعب المنزه، هذا اللقاء سيكون بمثابة الاختبار للمدرب جيوفاني بعد المباراة التطبيقية التي أجراها الفريق امس الاول مع الفريق الثاني والتي انتهت بفوز زملاء حسام دقدوق بنتيجة (3 – 0) ومن المنتظر أن يكون خماسي المنتخب الأولمبي في مواجهة فريقهم وهم علاء غرام وعبد الله العامري واشرف الحباسي وفارس ناجي ومحمد النصراوي الذين وجهت إليهم الدعوة مؤخرا للمشاركة في التربص الحالي.

صولة يلتحق
من المنتظر أن يلتحق اللاعب محمد صولة بتربص الفريق المقرر بداية من اليوم في العاصمة بعد أن اختتم تحضيراته مع المنتخب الليبي في تصفيات مونديال 2022 لاستكمال التحضيرات مع الفريق شأنه شأن لاعبي المنتخب الأولمبي الذين ينتظر التحاقهم بفريقهم في الأسبوع المقبلة مع اقتراب نهائي السوبر التونسي وانطلاق الموسم الكروي الجديد المقرر الشهر المقبل.

رسالة من الجويني
بعد تحوله الى صفوف فريق حرس الحدود المصري أرسل اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد علي الجويني رسالة الى أحياء الأسود والأبيض قال فيها انه كان سعيدا باللعب في ناد كبير وجد فيه كل الحب والتشجيع وانه لن يدخل الى ملعب الطيب المهيري بأزياء أخرى غير الأسود والأبيض وانه قضى فترة من اجمل فترات حياته لن ينكر فيها الجميل لجماهير النادي الصفاقسي التي ساندته في السراء والضراء رغم صعوبة الوضع وتمنى الجويني أن يواصل فريق عاصمة الجنوب مشواره بثبات ويحقق المزيد من التتويجات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115