النادي الصفاقسي: مطالبة بالمستحقات وغموض بشأن الثنائي «كامارا»

ظهرت أسماء جديدة على طاولة الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي حيث كثر الحديث عن الاتفاق مع اللاعب محمد المثناني قصد إمضاء عقد في صفقة

انتقال حر بعد تجربة سابقة له في النجم الساحلي ثم قيامه بتجربة احترافية لم تكن ناجحة اتنطلقت بعدها المفاوضات مع هيئة فريق عاصمة الجنوب قصد استقطابه.

كما كثر الحديث عن أسماء أخرى مؤخرا بعد تحويل الوجهة إلى المدرسة الجزائرية من خلال التفاوض مع عدد من اللاعبين رغم أن الفريق لم ينتفع من الانتدابات الجزائرية على عكس المدرسة الليبية التي نجحت مع الفريق وآخرها كان محمد صولة، قد استغربت منها جماهير النادي الصفاقسي من هذه المفاوضات لعدم تلبيتها لطموحات الجماهيز لوجود استحقاقات محلية وقارية هامة تتطلب حضورا ذهنيا وبدنيا جيد ومن الملاحظ أن هيئة الأسود والأبيض وضعت جماهيرها في التسلل بالاختبارات الفنية الأخيرة التي لم ترتق إلي المستوى المطلوب حسب متابعة بعض المنتدبين للمباريات الودية الأخيرة.

وضعية الثنائي كامارا
رغم القيمة الفنية للثنائي نابي وعصمان كامارا إلا أن بعض الأمور لم تتضح بعد بشأنهما رغم تسوية عقديهما من قبل الهيئة ولئن لم تتضح بعد الرؤية بخصوص بقاء عصمان كامارا او التفريط فيه لأحد النوادي الخليجية إلا أن الجماهير استغربت من ابعاد نابي كامارا وتشريكه مع الفريق الثاني في المباراة الودية الأخيرة امام مستقبل الرجيش، قرار غيابه عن الفريق الأول عللته إدارة النادي الصفاقسي بأن اللاعب اقل من 21 سنة وهو ما ادى بالإطار الفني إلى التعويل عليه مع الفريق الثاني ومنح فرصة أكبر لباقي اللاعبين للمشاركة.

المطالبة بالمستحقات
قامت إدارة النادي الصفاقسي بتسوية وضعية اللاعبين من خلال صرف أجورهم إلى غاية شهر جوان الفارط لكنها ة لم تقم بعد بتسوية وضعية المدربين السابقين للنادي ومساعديهم على غرار أنيس بوجلبان وحمادي الدو وكل من رافقهم، المطلوب اليوم النظر في ملفات المدربين السابقين من أبناء النادي والذين خيروا عدم التقدم شكاوى ضد الفريق احتراما لتاريخه لكنهم يطالبون بمقابل لما قدموه من خدمات.

جلسة عامة انتخابية للكرة الحديدية في جزيرة قرقنة
تعقد الهيئة المديرة للجمعية الرياضية لشباب العطايا بجزيرة قرقنة جلسة عامة انتخابية تحت إشراف رابطة الجنوب بصفاقس للكرة الحديدية يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021 بمنتزه اسكندر وأكد رئيس الجمعية في بلاغ له انه سيقع غلق باب الترشحات لعضوية الجمعية يوم الخميس 9 من الشهر ذاته.. يذكر أن هذه الجمعية حديثة العهد في الكرة الحديدية بجزيرة قرقنة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115