النادي الصفاقسي: تربص مغلق في نهاية الأسبوع وأجانب تحت الاختبار

يتحول النادي الصفاقسي يوم الجمعة المقبل إلى العاصمة حيث سيواجه يوم السبت 11 سبتمبر الجاري المنتخب الأولمبي ضمن برنامج المباريات الودية

في لقاء سيستهل به الفريق تربصه الذي سيتواصل إلى غاية يوم 18 من الشهر ذاته موعد العودة إلى صفاقس لمواصلة التحضيرات لمواجهة الترجي الرياضي يوم 25 من الشهر الحالي لحساب نهائي كأس السوبر التونسي بملعب حمادي العقربي برادس.
ينتظر أن يقوم المدرب جيوفاني بدعوة كافة اللاعبين للتواجد في هذا التربص بعد للاستنجاد بعدد من لاعبي الفريق الثاني بما أن أسماءهم ضمن القائمة الإفريقية، هذا التربص سيكون الأخير لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها المدرب خلال المرحلة المقبلة في ظل تواصل اختبار اللاعبين.

أجانب في المركب
يواصل النادي الصفاقسي استقطاب اللاعبين الأجانب لإجراء الاختبار الفني والطبي ولم تقرر الإدارة الفنية للنادي بعد الإبقاء على هذه المجموعة من عدمه الى حد الان سيما أن المفاوضات انتقلت هذه المرة إلى الجزائر من أجل استقطاب لاعب وسط ميدان في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة. أما بخصوص بابو فقد أعجب الإطار الفني بإمكانياته لكن لم يقع إمضاء عقد بسبب مشاركته سابقا ضمن أحد النوادي الإسرائيلية وهو ما أدى بإدارة النادي الى عدم المجازفة بالتعاقد معه رغم قيمته الفنية في انتظار ما ستحمله الساعات المقبلة بخصوص ملفه.

نجاح الوديات
نجح النادي الصفاقسي في تحقيق انتصار جديد على حساب امل حمام سوسة يوم السبت الفارط في ملعب المهيري حيث عول المدرب جيوفاني على الفريق الأول الذي انتصر بنتيجة (2 – 1) بهدفين من أقدام شواط والحرزي، الإطار الفني بتشريك عدد كبير من اللاعبين ما عدا بن عامر والبحري وكامارا الذين شاركوا في مواجهة مستقبل الرجيش عشية الأحد الفارط بعد انتهاء اللقاء بفوز هذا الأخير وهزيمة الفريق الثاني للنادي الصفاقسي.

نحو إعارة الطرابلسي
بعد ابعاده عن القائمة الاسمية طالب متوسط ميدان النادي الصفاقسي محمد علي الطرابلسي بفسخ عقده مع الفريق، مصادر من الهيئة أكدت لـ»المغرب» أنها لم تتخذ القرار النهائي حيث تتجه النية نحو إعارته إلى أحد النوادي خلال الفترة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115