النادي الصفاقسي: اختبارات جديدة لرباعي أجنبي تمهيدا لخروج عصمان كامارا

شهد مركب النادي الصفاقسي في اليومين الأخيرين توافد عدد من اللاعبين الأجانب وعددهم 4 من جنسيات مختلفة إثنان منهم من الكوت ديفوار وواحد

من مالي وآخر من السنغال، ومن المنتظر أن يعول المدرب جيوفاني سوليناش اليوم على هذا الرباعي لاتخاذ القرار النهائي في شأنهم إذ سيواجه الفريق مستقبل الرجيش وديا في ملعب الطيب المهيري بعد اللقاء مع حمام سوسة.
سيكون هذا اللقاء فرصة لاختبار هذه المجموعة وقول الكلمة الأخيرة من المشرف العام غازي الغرايري خاصة وأنه في صورة الاحتفاظ بأحدهم سيتم إجراء اختبار طبي لامضاء العقد بعد أن وكل رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم نائبه شكري الشيخ روحو لاستكمال الإجراءات نظرا لتواجده خارج حدود الوطن لتلقي العلاج.

من سيعوض كامارا؟
الاكيد ان وجود هذا الرباعي للاختبار يعدّ تمهيدا لخروج المهاجم عصمان كامارا بعد العرض الذي تحصلت عليه إدارة النادي الصفاقسي من فريق الشارقة الإماراتي و الذي يفوق المليونين و500 ألف دينار وهو عرض مقبول ماديا رغم قصر مدة لعب كامارا مع فريق عاصمة الجنوب، ومن بين الأسباب التي تجعل النادي الصفاقسي يفكر في بيع لاعبيه الوضعية المادية التي يعيشها منذ فترة وتأخر خلاص أجور ومنح اللاعبين.

الإبقاء على البقية
قد تكون صفقة رحيل كامارا الأخيرة في النادي الصفاقسي سيما وأن الفريق فرط خلال الميركاتو الصيفي في عديد اللاعبين بالبيع كأحمد عمار وعزمي غومة ومحمد الجورني أو بفسخ العقد على غرار فرج غيضان او نهاية العقد أمثال محمد علي منصر ومحمد علي الجويني وسوكاري وايدوه رغم بعض الانتدابات التي ابرمها الفريق مع حازم الحاج حسن والحسين علي في انتظار الساعات القادمة بعد تواصل إجراء الاختبارات. النادي الصفاقسي سيجد نفسه في أزمة على مستوى القائمة الافريقية بعد إرسالها للكاف سيما وأن الفريق فرط في بعض الركائز التي وقع ذكر أسمائها في القائمة الافريقية ولا يمكنه إضافة أسماء أخرى حاليا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115